الحلقة 10 من مسلسل رحيم

ياسر جلال في رحيم

 

حملت الحلقة العاشرة من مسلسل رحيم الكثير من المفاجآت لجمهور الدراما المصرية للنجم ياسر جلال ومتابعيه، حيث تم عرض الحلقة العاشرة من مسلسل رحيم للفنان ياسر جلال يوم السبت الموافق 26 مايو، على قناة cbc الفضائية والعديد من القنوات الأخرى.

تفاجأ البطل في الحلقة أن “أمينة” التي تجسد دورها ياسمين غيث قتلت، فتنشب مشاجرة بينه وبين ضابط الأمن في مكتب أمينة، ويقوم ضابط الأمن بالبحث عن أي أوراق في المكتب ولكنه لا يجد شيئًا.

يقابل “هشام” عصابة المخدرات التي يتعاون معها، ويخبرهم بأن البضاعة ليست معه، وتقوم العصابة بتسليط أحد رجالها عليه، ولكنه يتمكن من الهرب.

يتم إقامة عزاء بعد مقتل أمينة، ويحضر جميع شركائها ويظن كل منهما في الآخر، في أجواء الشك التي تسود فيما بينهم.

يحضر “رحيم” العزاء الخاص بأمينة، ويستدرجه  “عماد” من أجل الإعتراف بأنه من قتل أمينة، لكنه يكتشف نية عماد، كما يحاول أن يسأل عن “داليا”، لكن بدون أي نتيجة.

يزور عماد والدة “داليا” ويخبرها بأن “رحيم” قام بمساعدة ابنتها على الهرب، وطالبها بأن تخبر أبنتها إذا اتصلت بها أنه سوف يتسبب لها في العديد من المشكلات مع الشرطة.

يقوم “هشام” بإخبار “حلمي” عن تعاونه مع العصابة الخطيرة التي قتلت شقيقته وزوجها سابقًا.

يعرف “رحيم” من “داليا” بعض المعلومات لكي يتوصل إلى مساعدتها، ويقوم بالبحث عنها، لأنه يظن أنها متورطة في قضية “داليا”.

يخطف بلطجية تابعون لعصابة “أبو وردة”  “بسمة ” زوجة “هشام”، بعد إقتحام منزلها.

يذهب ضابط الأمن الوطني “أحمد” إلى منزل والدة “داليا”، لإستجوابها ومعرفة أي معلومات تفيده للوصول إلى مكانها.

يشارك في بطولة المسلسل ياسر جلال ونور اللبنانية، ومحمد رياض، ودينا، وصبري فواز، ورياض الخولي، وحسن حسني، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إنتاج شركة “فنون مصر” للثنائي محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

يمكنك أيضا قراءة More from author