مفاجأة .. محمد صلاح توقف عن الصيام 3 أيام قبل لقاء ريال مدريد

مفاجأة .. محمد صلاح توقف عن الصيام 3 أيام قبل لقاء ريال مدريد
مفاجأة .. محمد صلاح توقف عن الصيام 3 أيام قبل لقاء ريال مدريد

انتشرت في الآونة الأخيرة عدة أقاويل وتوقعات حول صيام النجم المصري محمد صلاح الذي يخوض اليوم مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريقه ليفربول ضد فريق ريال مدريد الاسباني.

الكثير من التقارير قالت إن أبو مكة رفض رفضا قاطعا الإفطار في نهار رمضان من أجل دوري أبطال أوروبا ، خصوصا أن موعد بداية المباراة سيكون بعد أذان المغرب بنصف ساعة ، فلا داعي لإفطاره وفقا للتقارير والمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي .

محمد صلاح أجبر على الإفطار

لكن الحقيقة تجافي الواقع تماما ، فرغم ما تردد عن رفض صلاح  الإفطار، إلا أنه توقف عن الصيام في رمضان لمدة 3 أيام ليكون جاهزًا لخوض المباراة في أفضل حالاته ، ويصوم صلاح منذ بداية رمضان المبارك ، لكنه توقف عن ذلك 3 أيام حسب روبن بونس أخصائي العلاج الطبيعي الذي يعالج صلاح.

ليفربول يلاقي ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال

ويلتقي ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري الأبطال اليوم في كييف في سعي النادي الإنجليزي للقبه السادس وحرمان ريال مدريد من الفوز بلقبه الثالث على التوالي والثالث عشر في تاريخه.

صلاح أفطر 3 أيام

وقال بونس لمحطة أوندا سيرو الإذاعية: على حد علمي خلال معسكر ماربيلا، كان صلاح يصوم بشكل عادي ولكن تم وضع خطة لهذه الأيام المهمة أفطر يوم الخميس والجمعة وكذلك يوم المباراة حتى لا يتأثر أداؤه وبعد المباراة النهائية سيستكمل صيام الشهر الكريم.

والد محمد صلاح يذبح 3 عجول قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

يشار هنا أن ما قاله بونس يتناقض مع ما قالته الصحف المحلية المصرية من أنه سيواصل الصيام، وكانت صحيفة  صحيفة المصري اليوم، كتبت أن صلاح لن يفطر وإن عائلته ستقوم بذبح 3 عجول قبل المباراة اليوم كتقليد يتبعه والده في المباريات المهمة حتى يزيد تألق ابنه.

يمكنك أيضا قراءة More from author