اجمل موديلات ساعات صيف 2018

تميزت ساعات اليد في موضة صيف 2018 بموديلات متنوعة، قدمتها أرقى الدور العالمية، حيث راجت صيحات ساعات اليد باللون الأبيض، والتي تتناسب مع الإطلالات النهارية، سواء في الجامعة أو في العمل، أو الخروجات الصباحية المختلفة, وقد جاءت التصاميم بالشكل العصري الحديث، وأخرى بتصاميم جريئة، بالألوان الزاهية، وقد تنوعت خاماتها ما بين الجلد المطاط، أو الفولاذ، وغيرها من الأساور المصنوعة من الجلود الطبيعية، كما حضرت التصاميم الكلاسيكية، والمرصعة بالألماس والفصوص اللامعة، وغيرها من الموديلات الصيفية التي تعكس جمال وجاذبية المرأة.

قدمت دور الساعات العالمية بريغيه Breget وغيرها من الدور الراقية العديد من التصاميم الفاخرة من الساعات التي تميزت باللون الأبيض الحيادي، الذي يمنح إطلالتك أناقة وجاذبية، و يتناسب مع جميع الألوان.

زيني معصمك من خلال اعتماد ساعة شانيل CHANEL المميزة، المزينة بأحجار الألماس، لكي تتناسب في إطلالاتك المسائية والمناسبات المختلفة، فهي تتمتع بسوار من الجلود الطبيعية، ومنها الساعات المصنوعة من الفولاذ، وغيرها من الساعات التي تتناسب في الإطلالات الكاجوال الشبابية المتنوعة.

عكست مجموعة ساعات لوفيفي Lovivi التي قدمتها دار دي غريزوغونو de Grisogono الراقية أنوثة طاغية، من خلال تصميمها اللافت، والذي يمنح المرأة شعور بالترف والجاذبية.

تميّزت الساعات التي أطلقتها علامة بريغيه Breget بالميناء المزخرف، والذي جعل منها اكسسوار قيم، وكأنك ترتدين تحفة فنية رائعة الجمال.

لا تتردّدي في إختيار ساعة دي غريزوغونو de GRISOGONO الرائعة، ذات اللون الأبيض، لكي تزيد من حيوية إطلالتك الصيفية، ويمكنك أن تنسقي معها سروال جينز، مع قميص مميز، بالإضافة إلى بعض الإكسسوارات، مثل سلسلة ذهبية ناعمة، وخاتم عصري رقيق، حتى تكتمل إطلالتك بأرقى ساعات من أشهر الدور العالمية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author