فيديو الشيخ محمد بن راشد يفاجئ متطوعين لتوزيع وجبات الإفطار قبيل المغرب

فيديو الشيخ محمد بن راشد يفاجئ متطوعين لتوزيع وجبات الإفطار قبيل المغرب
فيديو الشيخ محمد بن راشد يفاجئ متطوعين لتوزيع وجبات الإفطار قبيل المغرب

فاجأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، فاجأ متطوعين في توزيع الوجبات الرمضانية على الصائمين ، بزيارة غير متوقعة.

الشيخ محمد بن راشد في شوارع دبي قبل الإفطار

وانتشر مقطع فيديو في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الإلكترونية ، يظهر فيه الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي ، في أحد شوارع دبي ، وهو يحاور بعض المنخرطين في حملة رمضان أمان ، أثناء توزيعهم لوجبات الإفطار قُبيل أذان المغرب في الإمارة.

حملة رمضان أمان في الإمارات

من الجدير بالذكر هنا أن حملة رمضان أمان ، هي حملة خيرية انطلقت منذ سنوات في الإمارات ، من طرف جمعية الإحسان الخيرية ، وهي إضافة إلى توزيع الوجبات على الصائمين ، تهدف إلى الحد من السرعة الزائدة في الشوارع المزدحمة ، والتقاطعات المرورية ، قُبيل أذان المغرب والتي قد تتسبب أحيانا في حوادث وإعاقة للطرق حيث يسرع الجميع للحاق بموعد الإفطار.

مكرمة خاصة قيمتها 5 ملايين درهم لدعم جمعية الصحافة

على صعيد آخر، أمر الشيخ محمد بن راشد، بمكرمة قيمتها خمسة ملايين درهم لدعم جمعية الصحفيين، وتمكينها من القيام بدورها في خدمة الصحافة والصحفيين، وذلك على هامش اللقاء الرمضاني الذي نظمه المكتب الإعلامي لحكومة دبي في مدينة جميرا بدبي، وأكد الشيخ محمد تقديره للجمعية وإسهاماتها في تعزيز العمل الصحفي بالدولة ودعم العاملين في الوسط وضمن مختلف مجالاته، لتكون الصحافة الإماراتية نموذجاً يحتذى في الأوساط الإعلامية العربية والعالمية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author