طريقة وضع مكياج خفيف للمحجبات يناسب سحور رمضان

مع قدوم شهر رمضان المبارك ،فأنت بحاجة عزيزتي المحجبة لتطبيق مكياج خفيف وراقي في مناسباتك وسهراتك الرمضانية، فمن الأناقة اختيار مكياج  محجبات يليق بالمناسبة ،ولسهرات رمضان أسلوب خاص يليق بأجوائه ،وبالرغم من أن الكثيرات تعتقدن أن تطبيق مكياج للمحجبات خفيف أمر في غاية السهولة، إلا أنه وعلى الرغم من سهولته يحتاج لإتقان ودقة ليمنحك المظهر الطبيعي الجذاب،وإليكم طريقة تطبيق مكياج للمحجبات خفيف وساحر في سهرات رمضان.

أهم نصائح لتطبيق مكياج أنيق في سهرات رمضان

  1. لتحصلي على مكياج طبيعي مشرق، وناجح عليك أولاً أن تقومي بتنظيف بشرتك وترطيبها جيداً.
  2. طبقي كريم الأساس على الوجه بلون مناسب للون بشرتك وباستخدام فرشاة خاصة قومي بتوزيعه بشكل جيد على كامل الوجه.
  3. اختاري ظلال العيون بالدرجة التي ترغبين والتي تناسب لون ملابسك وقومي بتطبيقها على الجفن العلوي، وذلك من خلال وضع الدرجة الفاتحة من اللون عند الزاوية الداخلية للعين، والدرجة الأغمق عند زاوية العين الخارجية، ثم قومي بدمجهما بشكل جيد ومتناسق.
  4. ارسمي العين بالشكل المناسب لها بعمل خط رفيع من الآيلاينر الأسود بمحاذاة الرموش العلوية تماماً.
  5. ثم قومي بتحديد عينيك من الداخل باستخدام قلم الكحل الأسود فذلك سيبرز جمال عينيك بشكل أفضل. ويمنحك نظرة آسرة.
  6. طبقي الماسكارا السوداء على الرموش العلوية والسفلية لمنحها حجماً وطولاً أكبر. وبالتالي سينعكس ذلك على شكل العين لتبدو أيضاً أكثر اتساعاً وسحراً.
  7. إذا كنت ترغبين بتثبيت مكياجك بشكل أفضل خصوصاً مع ارتفاع درجات الحرارة، يمكنك تطبيق البودرة على البشرة.
  8. ثم طبقي البلاشر على وجنتيك لمنح بشرتك جمالاً وإشراقاً أكثر، يمكنك الاختيار بين عدة ألوان صيفية مميزة منها البرونزي، أو الزهري، أو الوردي وغيرها من الألوان المشرقة.
  9. وأخيراً ضعي لمسة من أحمر الشفاه بالألوان المشرقة و اللامعة على شفتيك لتبدوان أكثر جمالاً، طبقي هذه الخطوات باتقان وستحصلين على مكياج خفيف وجذاب مناسب جداً للحجاب في رمضان.