آدم يغني تتر مسلسل هيفاء وهبي لعنة كارما رمضان 2018

تشارك النجمة هيفاء وهبي في سباق دراما رمضان 2018 بمسلسل لعنة كارما، والذي قام بغناء تتره الفنان الشاب آدم والتي تحمل إسم “خسارة”، وقد أعلن آدم والنجمة هيفاء وهبي عن تتر مسلسل لعنة كارما، وقد بدأت بعض القنوات العارضة للمسلسل بعرض البرومو الخاص كترويج له  بين مسلسلات رمضان 2018.

مسلسل لعنة كارما

آدم يغني خسارة لمسلسل لعنة كارما رمضان

  • انتهى النجم ادم من تسجيل تتر مسلسل “لعنة كارما”، للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، والمقرر عرضه في شهر رمضان المبارك عبر محطات عربية مختلفة.
  • وقد أعلن ادم ذلك على أحد حساباته الرسمية قائلًا: “انتهينا من تسجيل تتر مسلسل لعنة كارما للفنانة الصديقة والعزيزة هيفا وهبي لشهر رمضان المبارك “خسارة” ان شاء الله ينال إعجابكم التتر كلمات محمد وزيري وأحمد المالكي ألحان محمد وزيري وتوزيع محمد مدحت”.
  • كما أعلنت الفنانة هيفاء وهبي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات “تويتر”، أن المطرب آدم سيقوم بغناء تتر مسلسلها الجديد “لعنة كارما” والمقرر عرضه خلال السباق الدرامي برمضان المقبل وستكون الأغنية الدعائية للمسلسل تحت اسم “خسارة”.
    ادم
  • وتدور أحداث المسلسل حول “كارما”، الشابة التي تعيش صراعًا داخليًا نتج عن مصيبة عائلية حدثت قبل ولادتها، وكذلك طفولتها وتربيتها في ملجأ بعيدًا عن أهلها وهي طفلة، لتعود بعد سنوات فتتوعّد بالإنتقام ممن تسبّبوا بألمها وأذية والدتها، وفيما تكون قد تمرّست في أعمال النصب برفقة شلّة من الأصدقاء تربّت معهم أيام الطفولة في الملجأ، ولكن تنقلب حياتها بعد وقوع أكبر عملية نصب في قبرص.
  • والمسلسل من بطولة هيفاء وهبي، فارس رحومة، زكي فطين عبد الوهاب، عبير عيسى، شيرين، سامح الصريطي، محمد سليمان، ملك بدوي، أحمد سعيد ميشو، ضياء عبد الخالق، نورين كريم، محمود الليثي، تامر فرج، ومن تأليف عبير سليمان وإخراج خيري بشارة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author