بوستر مسلسل آيتن عامر خفة يد رمضان 2018

النجمة آيتن عامر تكشف عن البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد “خفة يد” الذي تشارك به ضمن السباق الدرامي لموسم رمضان 2018 وذلك من خلال الصفحة الرسمية لها.

آيتن عامر

آيتن عامر تكشف بوستر مسلسل خفة يد رمضان 2018

كشفت النجمة آيتن عامر عن البوستر الرسمي للمسلسل الجديد “خفة يد” والذي تشارك به ضمن السباق الدرامي لموسم رمضان 2018 عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك.

وعلقت آيتن على الصورة قائلة: “مسلسل خفة يد حصريا على قناة MBC مصر فى رمضان”.

مسلسل #خفة_يد حصريا على قناة MBC مصر فى رمضان 😉@mohammedtharwat8881 @m0hamed.sallam #ايتن_عامر #بيومى_فؤاد

Posted by Ayten Amer on Sunday, May 13, 2018

 

مسلسل خفة يد من المسلسلات الكوميدية التي تعرضها مجموعة قنوات mbc حصريا على شاشاتها وتدور حول المفارقات الكوميدية التي تجري بين أحد ضباط الشرطة وبعض المحتالين أثناء محاولات القبض عليهم.

المسلسل من بطولة كل من بيومي فؤاد في ثاني بطولاته الدرامية المطلقة بعد مسلسله كابنت أنوش، بالاضافة إلى أيتن عامر، محمد ثروت، محمد سلام، إخراج معتز التوني، تأليف تامر إبراهيم، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

جدير بالذكر أن مسلسل خفة يد هو العمل الثاني الذي تشارك به ايتن في موسم رمضان 2018 حيث تقوم ببطولة مسلسل أيوب مع الفنان مصطفى شعبان، حسن حسني، هنا الزاهد، ميرهان حسين، دياب، إخراج أحمد صالح، تأليف محمد سيد بشير.

من كواليس مسلسل #ايوب باذن الله هتشوفوه على قناة الحياة و OSN . دعواتكوا😘#مصطفى_شعبان #ايتن_عامر

Posted by Ayten Amer on Tuesday, May 8, 2018

 

هذا وتشهد ايتن رواج فني مؤخرًا حيث عرض لها في السينمات أثناء موسم أعياد الربيع الفيلم السينمائي الكوميدي “علي بابا” مع الفنان كريم فهمي ومحمد ثروت، وغيرهم.

فيلم #على_بابا هينزل يوم ٢٨ مارس فى كل السينمات باذن الله ، يا رب الفيلم يعجبكوا ❤️#كريم_فهمى @karimfahmiofficial #محمد_ثروت @ #احمد_فتحى #صبرى_فواز #دارين_حداد @dareen_haddad #تامر هاشم @tamerhashem

Posted by Ayten Amer on Thursday, March 15, 2018

أيتن تحاول التنوع في شخصياتها الفنية التي تقدمها فكل دور من هذه الادوار التي تشارك بها خلال هذا العام يختلف بدرجة كبيرة عن غيره، الامر الذي يساعدها على إبراز مواهبها الفنية بشكل كبير، الأمر الذي جعل لها مكانة مميزة في قلوب محبيها ومتابعيها في الوطن العربي.

يمكنك أيضا قراءة More from author