البرومو الرسمي لمسلسل يحيى الفخراني بالحجم العائلي رمضان 2018

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل بالحجم العائلي للنجم الكبير يحيى الفخراني  عن البرومو الرسمي للمسلسل المقرر عرضه في رمضان 2018 خلال أيام قليلة من الآن، لنشهد عودة قوية للفنان يحيى الفخراني بعد غياب دام لسنوات عن موسم دراما رمضان منذ آخر أعماله “ونوس”.

البرومو الرسمي لمسلسل بالحجم العائلي للنجم يحيى الفخراني رمضان 2018

مسلسل بالحجم العائلي يشهد عودة النجم الكبير يحيى الفخراني لدراما رمضان بعد آخر أعماله الدرامية “ونوس”، فيقدم خلال هذا العام مسلسل بالحجم العائلي الذي يبدو من البرومو الرسمي له أنه ينتمي للأعمال الكوميدية الاجتماعية التي برع النجم الكبير في تقديمها.

حيث سبق وقدم الفخراني العديد من الأعمال الكوميدية الناجحة خلال مواسم رمضان على مدار السنوات الماضية، فهو من الوجوه التي اعتاد الجمهور رؤيتها على الشاشة الرمضانية منذ زمن طويل.

وبالفعل تحقق اعمال النجم الكبير نسب مشاهدة ضخمة من جانب محبيه ومتابعيه عبر الوطن العربي، والذي يعود إليهم من جديد في رمضان  2018 مسلسل جديد يتعاون فيه مع النجمة ميرفت أمين.

حيث يعد العمل اللقاء الاول من نوعه بين الفخراني وأمين منذ حوالي ثلاثون عامًا، فتقوم هي بدور زوجة سيادة السفير نادر الذي يقرر ترك العمل الدبلوماسي ليفتح مطعمًا بأحد الفنادق الكبرى لشدة حبة للطعام فتقوم بينهم العديد من المشاكل التي يحاول نادر حلها على مدار المسلسل.

مسلسل بالحجم العائلي يشارك في بطولته كلا من ميرفت امين، يسرا اللوزي، شيماء سيف، كارولين خليل، ندى موسى، عمرو صالح، احمد مجدي، ومجموعة من الوجوه الشابة والاطفال،وهو من تأليف محمد رجاء، ومن إخراج هالة خليل.

المسلسل الجديد من المسلسلات التي تشارك بقوة في موسم دراما رمضان 2018 ومن المقرر عرضه حصريًا على شبكة قنوات dmc داخل مصر، والتلفزيون السعودي في الخليج.

هذا وقد قامت شبكة قنوات dmc بالترويج للعمل عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال قناتها الرسمية على موقع يوتيوب لينال البرومو إعجاب الكثيرين من محبي النجم الكبير ومتابعيه الذين أعربوا عن حماسهم الشديد لمتابعة العمل خلال شهر رمضان الكريم.

الإعلان التشويقي الثاني لمسلسل #بالحجم_العائلي

الإعلان التشويقي الثاني لمسلسل #بالحجم_العائلي Second Teaser For #Family_Size Series #Ramadan_2018 #رمضان_2018#يحيى_الفخراني #ميرفت_أمين #يسرا_اللوزي #ندى_موسى #شيماء_سيف #عمرو_صالح #سمر_مرسى #أحمد_مجدي #كارولين_خليل #عمر_حسن_يوسف #أحمد_كرارة #أحمد_زكرياSquare Media Production dmc TV Yosra El Lozy يسرا اللوزى Amr Saleh Nada Moussa Samar Morsi Ahmed Magdy شيماء سيف Rakeen Saad ركين سعد أحمد كرارة – Ahmed Karara Official Instagram Page; https://www.instagram.com/familysizetv/Official Twitter Page; https://twitter.com/FamilySizeTV

Posted by ‎بالحجم العائلي – Family Size‎ on Friday, April 27, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author