حريق في ديكور مسلسل ياسر جلال رحيم رمضان 2018

أزمة كبيرة تعرض لها مسلسل النجم ياسر جلال قبل بداية موسم رمضان 2018 بأيام قليلة والتي قد تعرض مصيره للخروج بعيدًا عن الموسم وذلك بفعل حريق هائل يلتهم ديكور مسلسل رحيم بالكامل داخل استديو كينج توت ولكن تمت السيطرة على الحريق ولم تحدث خسائر بشرية.

مسلسل رحيم

حريق كبير يلتهم ديكورات مسلسل ياسر جلال  المقرر عرضه في رمضان 2018

تعرض فريق مسلسل رحيم لازمة كبيرة وذلك بعد اندلاع حريق هائل داخل ديكورات المسلسل أستديوهات كينج توت التهمت الحرائق ديكور المسلسل كاملا وحصدت خسائر مادية ضخمة.

حيث أعلنت مجموعة فنون مصر المنتجة للمسلسل المقرر عرضه في رمضان 2018 أن الحريق التهم الديكور كاملا ولكن لم تحدث خسائر بشرية، وذلك في بيانًا لها عبر الصفحة الرسمية للمجموعة على موقع فيس بوك.

الحمد لله تم السيطرة على الحريق بالديكور الخاص بمسلسل #رحيم، وجاري التصليح في الديكور وتم استئناف التصوير بشكل مؤقت…

Posted by ‎Egyptian Arts Group | مجموعة فنون مصر‎ on Saturday, May 5, 2018

كما نشر المنتج والممثل محمد محمود عبدالعزيز مقطع فيديو قصير عبر حسابه على موقع انستقرام يظهر فيه اللحظات الاولى للحريق الذي اندلع في ديكور القصر أثناء التصوير ومحاولة السيطرة عليه.

وإلى الآن لم يوضح اذا ما كان الحريق سيؤثر على استكمال تصوير المسلسل واستمراره داخل موسم رمضان 2018 أم لا، واكتفى بتعليقه على الفيديو قائلا:

“الحمد لله على كل حال. قدر الله و ما شاء فعل. دا فيديو اتصور من بداية حريق حقيقي حصل النهارده فى ديكور مسلسل رحيم، رضيت بقضاء الله. بحمد ربنا ان مفيش اصابات بالغه للناس و بشكر كل من ساهم فى إنقاذ الموقف. اللهم احفظنا و احفظ الجميع”.

مسلسل رحيم من بطولة النجم ياسر جلال في ثاني بطولة درامية مطلقة له بعد مسلسله في رمضان الماضي ظل الرئيس، ويشارك في بطولة العمل نور اللبنانية، محمد رياض، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، دينا، ايهاب فهمي، صبري فواز، حسن حسني، وغيرهم، ومن تأليف محمد اسماعيل أمين، واخراج محمد سلامة.

يمكنك أيضا قراءة More from author