محمد إمام يوجه هذه الرساله للفنان حسن حسني

محمد إمام

محمد إمام يوجه هذه الرساله للفنان حسن حسني

رسالة محمد إمام لحسن حسني بمناسبة تكريمه في الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي بدأت فعالياته منذ يومين بدار الأوبرا المصرية تكريمًا عن مجمل أعماله وتاريخه الفني.

حيث كتب النجم الشاب محمد إمام رسالة الى النجم الكبير حسن حسني بمناسبة تكريمه عبر حسابه على موقع فيس بوك كتب قائلُأ:

“بحب جداً عم حسن .. كان ليا الشرف اني مثلت معاه كذا مرة ..ينور اي حد يقف قدامه .. شكراً على كل المتعة اللي قدمتها .. تستاهل مليون تكريم ❤️🇪🇬🎥 “.

‫بحب جداً عم حسن .. كان ليا الشرف اني مثلت معاه كذا مرة .. ينور اي حد يقف قدامه .. شكراً على كل المتعة اللي قدمتها .. تستاهل مليون تكريم ❤️🇪🇬🎥 ⁧‫#حسن_حسني‬⁩ ⁧‫#مهرجان_القاهرة_السينمائي‬⁩‬

Posted by ‎Mohamed Emam – محمد إمام‎ on Tuesday, November 20, 2018

 

جدير بالذكر أن الكثير من الفنانين تفاعلوا مع خبر تكريم النجم حسن حسني وفوزه بجائزة فاتن حمامة عن مجمل أعماله مثل النجم الكبير صلاح عبدالله، والنجم أحمد حلمي، والسيناريست محمد حفظي، وغيرهم.

النجم حسن حسني قدم ما يزيد عن 200 فيلم سينمائي، ومجموعة كبيرة من المسلسلات والأعمال المسرحية التي ساهم في نجاحها بشكل كبير واكتشاف الكثير من نجوم الصف الأول في الوقت الحالي.

وكانت من أشهر أعماله الفنية الحديثة فيلم اللمبى مع محمد سعد، وفيلم الناظر مع النجم الراحل علاء ولي الدين، وفيلم الباشا تلميذ مع النجم كريم عبدالعزيز، وفيلم احلام الفتى الطائش مع رامز جلال، وغيرهم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author