احدث صور فساتين باللون الأخضر موضة هذا الموسم

صور فساتين السهرة تجعلكي تحتارين بين اي تصميم سيناسب شكل جسمك، ولكن من صور فساتين يمكن ضم اكثر من تصميم سويا ليصبحوا مناسبين مع إطلالتك.

صور فساتين 2018

مع تغير الموضة من وقت لأخر، وتجديد الصيحات الدارجة، من الطبيعي ان تتنوع القصات و التصاميم والأقمشة الخاصة بالملابس، وخاصة الفساتين، فلقد شاهدنا هذا العام العديد من الأشكال والتصميمات المختلفة الخاصة بالفساتين، وتنوعت اشكال الفساتين بين فساتين السهرة والفساتين التي تناسب الإطلالات اليومية.

وعادة ما تتميز موضة فصل الربيع والصيف من كل عام بالمرونة والبهجة، ولذلك نجد ان الألوان السائدة في هذان الموسمين هي الألوان الفاتحة المبهجة، وأبرز الألوان موضة لهذان الموسمين هم الأحمر، البنفسجي، الأخضر والزهري.

وللون الأخضر هذا العام باع كبير في التصميمات، وهذا اللون الجذاب يليق بدرجاته علي العديد من ألوان البششرة فلون مثل الأخضر الفاتح يليق بأصحاب البشرة الداكنة ويعطيهم إطلالة مميزة، اما عن اللون الأخضر الداكن، فهو يليق مع الشقروات وأصحاب البشرة الفاتحة بشكل اكبر.

اذا كنتي سترتدين فستان باللون الأخضر في إطلالتك اليومية يجب ان يكون فستان بسيط وغير متكلف، حتي لا ينعكس بالسلب علي المظهر العام للإطلالة، واذا كنتي سترتدين فستان باللون الأخضر في سهرة مسائية، يمكن الاسعانة بالمجوهرات وقطع الحلي التي تبرز شكل الفستان، او اختيار موديل للفستان به تطريز او حزام بلون جذاب حتي يكمل الإطلالة.

اما بالنسبة للمحجبات، يمكنهم اختيار فستان باللون الأخضر مع تغيير لون الحجاب إلي لون يتناسب مع المناسبة التي سيرتدي فيها، ان كانت لإطلالة يومية يفضل استخدام انواع من الحجاب القطني فهو عملي جدا، اما اذا كان لسهرة فيمكن الاستعانة بانواع حجاب مختلفة كالستان والشيفون الناعم، فهم يعطيان مظهر جذاب في السهرات.

يمكنك أيضا قراءة More from author