قنوات عرض مسلسل ايمي سمير غانم وحسن الرداد في رمضان 2018

تتألق ايمي سمير غانم كل عام بعمل مختلف، وفي السنوات الماضية اعتبر الجمهور وجود ايمي سمير غانم وشقيقتها دنيا سمير غانم أمر مهم وحتمي في الموسم الدرامي لرمضان من كل عام، وذلك لما يقدموه من أعمال ناجحه ذات اثر جيد.

حسن الرداد

ايمي سمير غانم في رمضان 2018

  تقدم الفنانة المصرية ايمى سمير غانم هذا العام مسلسل عزمي و اشجان في السباق الدامي لموسم رمضان 2018، وتشارك ايمي في هذا العمل مع زوجها الفنان حسن الرداد، في بطولة كوميدية مشتركة، وسيعرض مسلسل عزمي واشجان علي شبكة قنوات النهار، التي فازت بعرض المسلسل منفردة ضمن قائمة العروض المنفردة التي حصلت عليها فناة النهار لهذا العام.

ويشارك في طاقم عمل المسلسل العديد من الممثلين وهم إيمي سمير غانم ورجاء الجداوي، وسمير غانم وملك قورة ومحمود الليثي وبدرية طلبة ومحمد ثروت ونسرين أمين، وأحمد حلاوة ومحمد لطفي ونسرين طافش وبيومي فؤاد وتأليف أحمد محيي.

والجدير بالذكر ان الفنان حسن الرداد نشر الإعلان الترويجي لمسلسل عزمي واشجان عبر حسابه الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وقد لقي الإعلان الترويجي للمسلسل رواج كبير.

كما نشر حسن الرداد علي انستجرام ايضا صورة البوستر الإعلاني للمسلسل ايضا.

وتدور اخداث مسلسل عزمي واشجان حول عصابة مكونة من رجل وامرأة وهم عزمي و اشجان، يقومان بالنصب علي الناس، في إطار كويمدي، سط مراقبة من ضابط لهم.

والجدير بالذكر ان الفنانة فيفي عبده قد ثارت عندما علمت بالمسلسل، ظنا منها انها مادة للسخرية علي مسلسلها السابق التي كانت تجسد فيه دور اشجان يجسد الفنان كمال ابو راية در عزمي، في مسلسل طائر الحب، الأمر الذي نافاه الثنائي حسن الرداد وايمي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author