أوزجان دينيز يرزق بمولوده الأول بعد شهر من زواجه

 

فاجأ الممثل التركي أوزجان دينيز جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، بنشر صورة لـ يد طفله الرضيع وهو يمسك بـ أصابع يديه، وقد كشف أوزجان دينيز سابقًا أنه ينتظر مولوده الأول من زوجته الشابة التركية “شايدة أتاكان”، والتي تزوجها في حفل زفاف عائلي باسطنبول، في اليوم الثامن من شهر مارس الماضي من عام 2018م، أي قبل إنجاب صغيرهما بحوالي شهر، وهو يكبرها بحوالي عشرين عامًا، وعلى الرغم من ذلك أعلن النجم التركي قصة حبهما، وقد كان ينوي إقامة حفل زفاف ضخم في باريس، إلا أنه لم يتمكن من ذلك بسبب الارتباطات الفنية بتصوير الموسم الثاني من مسلسل “عروس اسطنبول”.

 

أوزجان دينيز يصف مولوده الرضيع بـ “المعجزة”

رزق الممثل التركي الشهير أوزجان دنيز بالمولود الأول له من زوجته الشابة التركية “شايدة أتاكان”، والتي تزوجها في حفل عائلي بسيط أقيم في شهر مارس الماضي.

شارك النجم التركي صورة لطفله الرضيع عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، وقد ظهر أحد أصابع أوزجان وهو يمسك بيد الصغير، حيث أنه فضل عدم إظهار ملامحه.

علق أوزجان دنيز على الصورة التي جمعته بالمولود الصغير قائلًا “إنها معجزة.. لا استطيع وصفها”، وقد نالت تلك الصورة على العديد من الإعجابات والتعليقات، التي تمنى فيها جمهوره ومتابعيه السلامة والصحة للأم والمولود.

صرح دنيز في وقت سابق عن الإسم الذي تم اختياره لمولوده الأول، حيث قال “بقي شهر واحد على ولادة ابننا “كوزاي”، ونحن متحمسون جداً للأمر، وسعادتنا بقدومه لا توصف”.

يذكر أن أوزجان تزوج من شايدة كانا في يوم 8 مارس الماضي من عام 2018م، في اسطنبول، وقد أعد الثنائي غرفة نوم للمولود الصغير تكلفت حوالي ما يزيد عن 17 الف دولار اميركي.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال أوزجان الفنية هو مسلسل “عروس إسطنبول” الجزء الثاني، والذي تشارك اسلي أنفر في بطولته، ويتم عرضه في الفترة الحالية.

 

 

Geldi mucizem..Tarifi zor duygular içindeyim.

A post shared by Özcan Deniz (@ozcandeniz) on

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author