البرومو الثاني لمسلسل ياسر جلال رحيم رمضان 2018

طرح كلا المنتجان ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز صاحبا شركة فنون مصر للإنتاج البرومو الدعائى الثانى والرسمى لمسلسل “رحيم” والذي سيخوض بطولته النجم ياسر جلال في سباق رمضان 2018، كما قامت الشركة كذلك بطرح بوسترين دعائين للنجم ياسر جلال يوضحا جزء من طبيعة الشخصية التي سيقدمها في رمضان 2018.

ياسر جلال

البرومو الثاني لمسلسل ياسر جلال في رمضان 2018

  • أعلنت الشركة المنتجة عن برومو جديد للمسلسل يكشف عن بعض الأحداث والتفاصيل الخاصة به، وكان النجم ياسر جلال يقول: “رحيم راجع ومش هيرحم حد.. رحيم لو عضم فى أوفة مش هيسيب حقه”.
  • ويجسد جلال ضمن أحداث العمل، شخصية رجل أعمال كبير تحوم حوله الشبهات في عمليات غير مشروعة، حيث يعمل في مجال غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشردوا أفراد أسرته، فيبدأ رحلة البحث عنهم واسترداد ممتلكاته.
  • ويشارك في بطولة مسلسل “رحيم” مجموعة من النجوم منهم: نور اللبنانية، ومحمد رياض، ودينا، ودنيا عبد العزيز، وطارق عبد العزيز، وإيهاب فهمي، وصبري فواز، وحسن حسني، وسامي مغاوري، وكارولين عزمى ومنى فاروق وتونى ماهر وكريم سرور وإسلام شوقى وياسمين غيث وآخرين، والمسلسل من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلام وإنتاج “مجموعة فنون مصر”.
  • وكان ياسر جلال ومحمد رياض قد انتهيا من تصوير عدد من مشاهد الأكشن التى تتضمنها أحداث مسلسل “رحيم”.
  • وكان المنتجان ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز قد قدما الفنان ياسر جلال خلال موسم رمضان الماضى فى أولى بطولاته التليفزيوينة، بمسلسل “ظل الرئيس”، للمخرج أحمد سمير فرج، وقد حقق العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا عند عرضه في سباق دراما رمضان 2017 العام الماضي.

يمكنك أيضا قراءة More from author