مجموعة حقائب michael kors الجديدة

 

مجموعة مايكل كورس الصغيرة بفن الغرافيتي

يسر مايكل كورس الإعلان عن مجموعة صغيرة قادمة تتميّز بطباعة للشعار في أسلوب مميّز وحديث لفن الغرافيتي.

تم ابتكار الشعار باتباع فن الغرافيتي داخل الدار، وهو مستلهم من أسلوب بطاقات الإمضاء (tagging) الجريء والمنمّق الذي هيمن على نيويورك في أوائل الثمانينات. ومع تقديمه باللونين الأسود والأبيض، يمثل احتفالاً لكل من فنون الشوارع والمدينة التي تتخذها العلامة التجارية بيتاً لها، بالإضافة إلى إشارة لأزياء اليوم المتأثرة بالشوارع.

يقول مايكل كورس: “أسست شركتي سنة 1981، في الوقت الذي كانت المنطقة العلوية والمنطقة السفلية من المدينة تتصادمان فعلياً فيه.” ويتابع: “كانت فتيات المنطقة العلوية يحتفلن في المنطقة السفلية في الناديين الليليين Mudd Club وClub 57. عرض فنّانون مثل Fab 5 Freddy وجان ميشيل باسكيا أعمالهم في PS 1، مع ذلك ما زال محتملاً العثور على توقيعهم على جانب أحد المباني في الجزء الشرقي السفلي من المدينة أو قاطرة المترو. واليوم، يشكّل ذلك المزيج من العالي/المنخفض كل شيء.” 

ستتوفر مجموعة مايكل كورس الصغيرة بأسلوب فن الغرافيتي في متاجر مايكل كورس عبر العالم ابتداءً من يوليو 2018.

 

التقدير الصحيح على الحقائب: MICHAEL Michael Kors

  • MMK M Tote حقيبة M Tote: حقيبة لكل يوم وكل مكان تم إتقان العمل عليها من قماش تويل مع طبعة الشعار ولمسات ناعمة. تشير قطع رصينة الشكل إلى حساسية مرهفة، في حين يستطيع قسم داخليّ رحب استيعاب كمبيوتر محمول أو زوج إضافي من الأحذية.

 

  • MMK Benning تدمج حقيبة اليد الكبيرة Benning الحرفية الماهرة والخبيرة مع الأداء الوظيفي البارع، وبفضل الحلقات اللامعة تُعتبر حقيبة الموسم. يحافظ عدد وافر من الجيوب على الأغراض الضرورية منظّمة، في حين يعطيها الجلد الناعم والمصقول إطلالة فاخرة. أدخلي يدك عبر المسكة العلوية أو ثبّتي حزام الكتف لتحمليها بالطريقة التي تُعجبك وتلائمك.

 

  • MMK Gala تقدم Gala تصميماً مميّزاً لكل يوم، وحقيبة يد ضخمة (tote) أنيقة دائماً مع الحد الأدنى في التصميم وحرفية عالية لطبعة الشعار المميّزة على جلد فاخر. مع تعزيزها بتفاصيل مرهفة للشعار، تكشف بعد فتحها عن قسم داخليّ رحب ومثالي لاستيعاب كل ما تحتاجين إليه في حياتك اليومية.

 

  • حقيبة MMK Sloan:
  • بعد تجديدها للموسم مع بطانة على شكل هرم، تشكّل حقيبة Sloan التي تُحمل بالكتف ابتكاراً فاخراً وراقياً. تعزز قطعة ساحرة بلون ذهبي الملمس الرائع للجلد الخارجي، في حين يكمل شكلها الصغير أطقم الأزياء من النهار إلى الليل.
  • تمثّل حقيبة Sloan satchel ابتكاراً ذكياً ومنظَّماً لكلّ يوم. تمّ اتقانها من مزيج من أصناف الجلد في كتل من الألوان وطبعة شعارنا المميّزة. أما تصميمها القابل للتحويل فيسمح لك حملها طوال اليوم بكلّ سهولة.

 

  • خف MMK:
  • مع إتقان العمل عليه من جلد مصقول وتعزيزه بحلقات لامعة في شكل يتميّز بالحد الأدنى في التصميم، يثير خف Jessie رقيّاً مريحاً. ارتديه وتباهي به مع البناطيل القصيرة أو الفساتين الفضفاضة للموسم.
  • أضيفي لمسة من الرقي إلى طقم أزيائك للموسم الدافئ مع الخف Tara. تعطي تطبيقات من الزهور سحراً عالي الأنوثة إلى هذا التصميم من الجلد والمثالي مع كل شيء من الفساتين الفضفاضة إلى البناطيل القصيرة.

 

لمحة عن مايكل كورس

مايكل كورس هو مصمم لأكسسوارات عالية الفخامة وملابس جاهزة، مشهور عالمياً وحائز على جوائز. أسس شركته التي تحمل اسمه سنة 1981، وتنتج حالياً سلسلة من المنتجات تحت اسم “مايكل كورس كوليكشن” (Michael Kors Collection)، مايكل مايكل كورس (MICHAEL Michael Kors)، ومايكل كورس للرجال (Michael Kors Mens)، وتشتمل على أكسسوارات، ملابس جاهزة، أحذية، تكنولوجيا يمكن ارتداؤها، ساعات، وتشكيلة كاملة من العطور. تنتشر وتعمل متاجر مايكل كورس في معظم المدن الراقية في العالم. إضافة إلى ذلك، يمتلك مايكل كورس متاجر رقمية رئيسية على الإنترنت تنشط عبر أميركا الشمالية، أوروبا وآسيا، وتقدم للعملاء تجربة سلسة في قناة شاملة.

 

بيانات تطلعية

تحتوي هذه النشرة الصحفية على بيانات تطلعية. يجب عدم الاعتماد على هذه البيانات بشكل مفرط لأنها معرضة للعديد من الافتراضات المختلفة والعوامل المتعلقة بالعمليات وبيئات الأعمال للشركة، والتي يصعب التنبؤ بها جميعاً ويخرج الكثير منها عن نطاق سيطرة الشركة. تتضمن البيانات التطلعية معلومات تتعلق بنتائج عمليات الشركة المستقبلية المحتملة أو المفترضة، بما في ذلك وصف إستراتيجية أعمالها. غالباً ما تتضمن هذه البيانات عبارات مثل “قد”، “سوف”، “يجب”، “نعتقد”، “نتوقع”، “نستبق”، “ننوي”، “نخطط”، “نقدّر” أو عبارات أخرى مماثلة. تستند البيانات التطلعية الواردة في هذه النشرة الصحفية على افتراضات قامت بها الشركة على ضوء خبرة الإدارة في الصناعة، إضافة إلى تصوراتها عن الاتجاهات التاريخية، الظروف الحالية، التطورات المتوقعة في المستقبل وعوامل أخرى نعتقد أنها مناسبة في ظل الظروف. يجب أن يتم فهم أن هذه البيانات ليست ضماناً للأداء أو النتائج، وتشتمل أيضاً على مخاطر معروفة وغير معروفة، شكوك وافتراضات. على الرغم من اعتقاد الشركة أن هذه البيانات التطلعية تستند إلى افتراضات معقولة، يجب التنبه إلى أن العديد من العوامل يمكنها أن تؤثر على نتائجها المالية الفعلية أو نتائج العمليات، كما يمكنها أن تجعل النتائج الفعلية مختلفة جوهرياً عن تلك الواردة في هذه البيانات التطلعية.

 

Available regionwide:

 

UAE

Mall of the Emirates, Dubai mall, Level Shoes, Galeries Lafayette, Galeries Lafayette Ready-to-wear, City Walk, Mirdif City center, Robinsons, Abu Dhabi Mall, Yas Mall, The Galleria, Al Maryah Island, Al Ain Mall

 

KSA

Faisaliyah, Olaya, Mall of Arabia, Red Sea, Mall of Dhahran, Stars Avenues, Panorama

 

KUWAIT

The Avenues, The Gate

 

QATAR

Villaggio Mall, Lagoona Mall

 

BAHRAIN

City Centre Bahrain

 

EGYPT

Citystars

 

JORDAN

Taj Mall

 

LEBANON

ABC Dhayeh, ABC Achrafiyeh, Downtown Beirut

 

@michaelkors #MICHAELMichaelKors #MMK

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author