وفاة المايسترو العراقي نشوان طلال

كانت وفاة الموزع الموسيقى والموسيقار نشوان طلال بحادث سير في الامارات خبر قاسي للغاية على جميع نجوم الفن، فقد اعطى الموسيقار نشوان طلال من قلبه لهذه المهنه والفنانين بكل صدق.

نشوان طلال هو الموزع الموسيقى العراقي الذي قام بالتوزيع للعديد من الفنانين منهم كان راشد الماجد، حاتم العراقي، مجد المهندس، هيثم يوسف، وصلاح حسن، حيث عمل نشوان باستوديو بغداد واشتهر بتوزيعه الموسيقى فقد كان يمتاز باسلوب فريد من نوعه في التوزيع والموسيقى واختياره للجمل الاوركسترالية التي تعطي الفن فخامة للحن، فقد خسر الفن العراقي والوطن العربي بأكمله موسيقار متفرد مثل هذا.

وفاة نشوان طلال

نشوان طلال يتعرض لحادث سير في الامارات

خبر وفاة الموسيقار نشوان أتى على جميع الفنانين بالأسى الشديد لهذا الامر خاصًة وانه توفي في حادث سير مروع على اوتستراد ابو ظبي بالامارات ادت إلى ازمة قلبية، وقد توفي أيضًا في نفس الحادث عازف الايقاع العراقي حسام صدام.

وقام العديد من الفنانين بنعي الفنان نشوان فقد كانت من أوائل الفنانين أحلام حيث قالت :”ببالغ من الحزن والأسى تلقيت خبر وفاة الأخ حسام صدام إثر حادث اليم، والأخ نشوان طلال إثر سكته قلبيه أليمة صباح اليوم، إنا لله وإنا إليه راجعون”.
وأكملت كلامها بقولها :”سام صدام كان بالنسبة لي أخ وصديق وغالي على قلبي اشتغلنا كثير مع بعض، لم أجد منه إلا الأدب والذوق والاحترام والتقدير فعلًا كان إنسانًا راقيًا وطيبًا أدعوا له بالرحمة والمغفرة فقد كان غاليًا علي ابن العراق”.

كذلك قام المطرب حسين الجسمي بالنعيي على حسابها الشحصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام بقوله :”“عرفناهما بابتسامتهما الدائمة وبحسن أخلاقهما ونقاء القلب، رحلا عنا جسدًا رحمهما الله، دعواتنا الصادقة لهما بالرحمة ولذويهما بالصبر والسلوان”.

والفنانة اليمنية بلقيس كتبت أيضًا على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستقرام :”فُجِعت الآن بوفاة أطيب قلبين في الوسط الفني، الأخ نشوان طلال الذي وافته المنية بسبب سكتة قلبية، والأخ حسام صدام الذي توفي إثر حادث أليم”.
وأكملت كلامها بقولها :”أحر التعازي لذويهما سائلة المولى أن يربط على قلوبنا جميعًا وقلوب أهليهما، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

يمكنك أيضا قراءة More from author