مشروبات طبيعية تساعد على انقاص الوزن في رمضان

كثير مننا يود انقاص الوزن اثناء فترة شهر رمضان، و انقاص الوزن في ذلك الشهر يعتبره البعض مستحيل، وذلك لتغيير طبيعة الأكل ومواقيتها البيولوجية، ولكن هذا ليس صحيح، يمكنك باتباع غذائية صحيحة، وشرب مشروبات تساعد علي حرق الدهون ان تفقدي الكثير من وزنك خلال هذا الشهر.

انقاص الوزن

مشروبات انقاص الوزن

الزنجبيل

يتعبر مشروب الزنجبيل من المشوربات الحارقة للدهون، يمكنك شرب الزنجبيل والقرفة والليمون سويا بعد تناول الافطار و السحور في شهر رمضان، سيساعد ذلك في حرق الدهون في الجسم.

الديتوكس

يعرف مشروب الديتوكس بانه يخلص الجسم من السمومو ايضا من الوزن الزائد، وفي شهر رمضان يفتقر الجسن إلي الماء، وذلك لكثرة ساعات الصيام، لذلك يمكنك عمل مشروب الديتوكس و شربه طوال فترة ما بعد المغرب حتي السحور، ويتكون مشروب الديتوكس من الماء، كما يمكنك وضع شرائح البرتقال و الليمون و النعناع وايضا الكيوي و التفاح داخل الماء، وتتركيها لمدة 6 ساعات ثم تبداء الشرب منها، ويفضل ان تحفظ المياه في الثلاجة، ومن ناحية اخري، يجب عدم اكل شرائح الفاكهة الموضوعة داخل المياه بعد الانتهاء من شرب المياه، وذلك لأن فوائد الفاكهة تكون قد تحللت داخل المياه.

الماء المثلج

يعتبر للماء المثلج دور في انقاص الوزن وحرق دهون الجسم، لذلك احرصي علي شرب الماء المثلج اثناء يومك.

خليط الأعشاب

يمكنك خلط مشروب الزنجبيل والقرفة والليمون مع الشاي الأخضر و الكمون، كل تلك المكونات تعتبر حوارق للدهون، يعتبر هذا المشروب مثالي بعد الأفطار، لأن الأفطار في رمضان هو الوجبة الدسمة الرئيسية في اليوم.

الشاي الأخضر

الشاي الأخضر معروف بفوائده في الحميات، والتخسيس بشكل عام، لذلك يمكن شرب الشاي الأخضر بدون إضافة السكر له،، او يمكن تحليه كل المشروبات السابقة باستخدام عسل النحل.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author