مروان خوري في اولى حفلاته بالسعودية 13 ابريل

 

يواصل المطرب والملحن اللبناني مروان خوري في الآونة الأخيرة تحضيراته الخاصة في حفله الغنائي الأول في المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن يقوم النجم مروان خوري بـ إحياء هذا الحفل في يوم الجمعة الذي يوافق اليوم الثالث عشر من شهر إبريل الجاري من عام 2018م، وقد أعلن الفنان اللبناني عن هذا الخبر السار لكل جمهوره السعودي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات الشهير “تويتر”، وعبر من خلال تلك التدوينة عن سعادته العارمة لإحياء هذا الحفل، خاصًة أنه يلتقي بجمهوره في السعودية للمرة الأولى، وقد انهالت العديد من التعليقات التي رحبت بالنجم اللبناني، الذي من المقرر أن يحيي الحفل على مسرح المدينة الاقتصادية.

 

النجم اللبناني

 

مروان خوري يفاجئ جمهوره السعودي بحفلته الأولى وعمل جديد!

فاجئ المغني اللبناني الشهير مروان خورى جميع جمهوره في السعودية والوطن العربي بأنه يتجهز حاليًا لإحياء أحدث حفلاته الجديدة في المملكة السعودية، وهي الحفلة الأولى له، والتي من المقرر أن تقام يوم 13 من شهر إبريل الجاري، على مسرح مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، في مدينة جدة.

غرد الفنان المحبوب عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين الشهير “تويتر”، معلنًا عن الحفل، حيث قال “يسرني أن أعلن لكل المحبين في المملكة العربية السعودية عن حفلتي الأولى في المملكة الجمعة ١٣ ابريل في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ! مع محبتي”.

أعرب المطرب والملحن الشهير عن فرحته وسعادته العارمة عن لإقامة هذا الحفل، خاصًة وأنه سعيد بسبب أنه سوف يلتقي بالجمهور السعودي الراقي للمرة الأولى في جدة من خلال هذا الحدث، لذلك يشتاق كثيرًا لهذا اليوم الموعود.

صرح النجم اللبناني عن أنه يقوم بالتحضيرات اللازمة لأنه يريد في إعداد مفاجأة سارة لكل جمهوره ومحبيه، ولم يرغب النجم في الكشف عن تلك المفاجأة، ولكنه ألمح أنها سوف تكون مجموعة من الأغاني الجديدة التي سوف يطلقها لأول مرة على مسرح مدينة الملك عبدالله.

تفاعل الجمهور مع التدوينة الخاصة بالفنان اللبناني، خاصًة من الجمهور السعودي الذي رحب بوجوده في السعودية، معربين عن سعادتهم بهذه المفاجأة السارة، كما علق البعض أن كان من المفترض أن يتم الإعلام عن الحفل قبل الحدث بوقت مناسب يتيح للجمهور الحجز وترتيب أعمالهم، مثل بقية الحفلات التي ضمت العديد من النجوم والعازفين، مثل تامر حسني، والشاب خالد، ومحمد حماقي، وغسان الرحباني، وعمر خيرت، وغيرهم ممن أبدعوا على مسرح المدينة الاقتصادية.

تعود فكرة الحفل إلى إصرار العديد من جمهور النجم اللبناني مروان خورى سواء خاصًة من السعودية لإقامة حفل للنجم المحبوب في الرياض والدمام، مما دفع الجهات المنظمة لاستضافة المطرب والملحن اللبناني.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author