ابنة أحمد حلمي ترث منه موهبة الرسم

 

ظهرت مؤخرًا موهبة أبنة أحمد حلمي الممثل المصري الشهير الذي استعرض موهبة أبنته الكبرى أمام جمهوره ومتابعيه، حيث امتلكت أبنة أحمد حلمي “لي لي” موهبة كبيرة في الرسم التشكيلي والتي أعلن عنها والدها النجم الكوميدي أحمد حلمي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، من خلال نشر عدة صور ورسومات من اعمال أبنته التي لم تتجاوز الخامسة عشر من عمرها، وعلى الرغم من حرص النجم الكبير أحمد حلمي وزوجته الممثلة الجميلة منى زكي على إخفاء أبنائهم عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، إلا أن أحمد قرر أن يفتخر بموهبة أبنته في الرسم، خاصًة أنها ورثت تلك الموهبة الفطرية من والدها النجم الكبير. وقد حازت رسومات “لي لي” على إعجاب جمهور النجم ومحبيه، معلقين أنها تتمتع بموهبة حقيقية فى فن الرسم.

 

أبنة أحمد حلمي تفاجئ الجمهور بموهبتها في الرسم التشكيلي

شارك الممثل الكوميدي أحمد حلمي رسومات أبنته الكبرى “لي لي” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، وقد كشفت الصور التي قام بمشاركتها عن مجموعة من اللوحات الفنية، والتي أظهرت موهبتها الحقيقية التي ورثتها من والدها الفنان الكبير.

علق أحمد حلمي على رسومات أبنته الموهوبة، وقد اكتفى بكتابة “رسومات لي لي”، حيث نشر حوالي سبع رسومات بها العديد من الأفكار المختلفة، والتي تنم عن موهبتها في الفن التشكيلي.

لاحظ الجمهور أن اللوحات تبدو كأنها من أنامل فنان تشكيلي خبير، ولم تبدو لمراهقة، وهو ما أبهر الجمهور، الذي أعتقد في بادئ الأمر أن تلك الرسومات للفنان أحمد حلمي.

نالت رسومات “لي لي” على إعجاب الجمهور، حيث علق البعض قائلًا “شكلها هتبقى حلمي التانى”، “بنت الوز عوامة”، “ما شاء الله محترفة”، وغيرها من التعليقات التي أشادت بموهبتها.

يشتهر النجم الكوميدي الكبير أحمد حلمي بحبه الشديد للرسم، حيث أن دراسته تركزت على الديكور، لذلك يحب الرسم في أوقات فراغه، ويشارك العديد من اللوحات الفنية مع جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، ويستخدم العديد من الخامات في الرسم، مثل البن والألوان المختلفة.

حرص الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة الجميلة منى زكي منذ وقت طويل على الحفاظ على خصوصية أبنائهم، وعدم ظهور أبنائهم الثلاثة، “لي لي”، و”سليم”، و”يونس” عن عدسات المصورين وأقلام الصحافة، وبالرغم من ذلك أراد النجم الكبير الإفتخار بـ أبنته الكبرى التي تمتلك موهبة حقيقية.

يذكر أن أحمد حلمي تزوج منى زكي في عام 2002م، وأنجبت منه “لي لي” في عام 2003م، ثم أنجبت “سليم” في عام 2014م، وبعدها أنجبت “يونس” في عام 2016م.

الجدير بالذكر أن حلمي يستعد حاليًا بالتجهيزات الخاصة بفيلمه الجديد، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الأيام القادمة، حتى يلحق طرحه في موسم إجازة عيد الفطر، كما يشارك حلمي ضمن أعضاء لجنة التحكيم، في الموسم الجديد من برنامج Arabs Got Talent.

 

Lilly's paintings 🤗👍

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

آلم رصاص.

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author