صور سميرة سعيد مع عبد الحليم حافظ في ذكرى وفاته

حلت يوم أمس 30 مارس ذكرى رحيل العندليب عبد الحليم حافظ الـ 41، وقد قامت النجمة الكبيرة سميرة سعيد بإحياء ذكرى وفاته، من خلال قيامها بنشر عدة صور جمعتهم معًا في بداية مسيرتها الفنية، وقد نشرت سميرة سعيد مع الصور تعليق لطيف ومحب للعندليب الأسمر.

سميرة سعيد

سميرة سعيد تنشر صورها مع عبد الحليم حافظ

  • أحيت الفنانة سميرة سعيد أمس ذكرى رحيل العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، التى توافق اليوم 30 مارس، وذلك حيث نشرت الديفا، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، مجموعة صور نادرة فى طفولتها مع العندليب، وعلقت عليها قائلة: “ستظل أيقونة الغناء ومعلّم الأجيال”.
  • وظهرت الديفا في الصور التي نشرتها بشكل طفولي عفوي مع العندليب عبد الحليم حافظ، حيث بدى بأن علاقتهم جيدة للغاية، حيث ظهرت في الصورة الأولى وهي تضع يدها حول رقبته ببراءة، فيما كانت الثانية في أحد الحدائق داخل منزل العندليب، وكانا مندمجان في الحديث.
  • وكانت قد أعلنت الديفا أنه تم التقاط هذه الصور التي جمعتها بالعندليب في مرحلة الطفولة أثناء زيارته للمغرب لإحياء الحفلات، بجانب زيارة أخرى جمعتهما في القاهرة في أخر مراحل حياته.
  • وكانت الديفا قد أكدت في لقاء تلفزيوني سابق أنها بدأت الغناء في مرحلة مبكرة في طفولتها، وحظت بالغناء في بعض الجلسات مع العندليب.

سميره سعيد مع عبد الحليم حافظ

أخر نشاطات الديفا سميرة سعيد

  • تم تكريم الفنانة سميرة سعيد، مؤخرًا باعتبارها من أهم أيقونات الأناقة خلال الفترة الماضية، ضمن فعاليات الدورة الأولى لـ”Middle East Fashion Festival” الذي أقيم بأحد الفنادق الشهيرة بمنطقة القاهرة الجديدة.
  • كما أحيت الديفا الحفل الافتتاحي لمهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة “دي-كاف” في دورته السابعة، والذي أقيم في يوم 9 مارس بحديقة الأزهر وذلك احتفالًا بيوم المرأة العالمي.

يمكنك أيضا قراءة More from author