الصور الاولى ريما فقيه تضع مولودها الثاني

حالة من السعادة الكبيرة والفرحة تعيشها ملكة جمال أميركا اللبنانية الأصل ريما فقيه، بعد أن عاشت مؤخرًا تجربة الأمومة للمرة الثانية، وذلك حيث رزقت ملكة جمال أميركا ريما فقيه بمولودها الثاني من زوجها المنتج ورجل الأعمال اللبناني وسيم صليبي وقد أطلقا عليه إسم “جوزيف”.

ريما فقيه ترزق بمولودها الثاني

رزقت ريما ملكة جمال أميركا لعام 2010 اللبنانية الأصل من زوجها المنتج اللبناني وسيم صليبا، بمولودها الثاني جوزيف، بعد أن رزقت العام الماضي بإبنتها الأولى والتي أطلق عليها والدها إسم ريما كوالدتها.

و قامت ريما بنشر بعض الصور لها ولطفلها من داخل المستشفى والتي ظهرت عليها فيها ملامح الفرح والسعادة إلى جانب زوجها.

كما نشر كذلك زوجها وسيم صليبي صورة على صفحته الخاصة هو الأخر عبر موقع انستقرام لزوجته والمولود الجديد وعلق شكراً للرب على هذه النعمة الجديدة.

وكانت ريما قد استعدت للولادة عندما دخلت إحدى مستشفيات مدينة لوس أنجلس الأمريكية، يوم أمس الاربعاء 28 آذار الجاري معلنة استعدادها لقدوم مولودها الذي ستسميه “جوزيف”، بعد أن شعرت بآلام الولادة قبل موعدها بيومين تقريبًا.

كما كانت ريما قد أقامت حفل البيبي شاور احتفالًا بمولودها المنتظر جوزيف قبل أن تضعه بعدة أيام.

يذكر أن ريما وزوجها قد أقاما حفلين زفاف، الأول في أجواء ملكية أسطورية في بيروت بحضور مشاهير الوطن العربي، والثاني في لوس أنجلوس بحضور أصدقائهما في الخارج، وقد رُزقت ريما من وسيم بمولودتهما الأولى «ريما» يناير الماضي.

كما يذكر أن ريما حالياً تترأس لجنة مسابقة ملكة جمال لبنان للعام المقبل بالتعاون مع قناة mtv وقد أعلنت ريما ذلك على حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وطلبت من الراغبات في الاشتراك التقدم وملء الإستمارة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author