فيديو ابن راغب علامه يمنع والدته من الرقص في حفل خاص وهذا رد فعل والده

نشر المطرب الكبير راغب علامة فيديو على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وجاء في الفيديو ابن راغب علامه يمنع والدته من الرقص، وعلق علامة الأب على فيديو ابن راغب علامه يمنع والدته من الرقص “لما ما تخلي أمك ترقص”.

زوجة راغب علامه ونجلهما
زوجة راغب علامه ونجلهما

ابن راغب علامه يمنع والدته من الرقص

نشر الفنان اللبناني راغب علامه مقطع فيديو عبر حسابه على موقع إنستجرام لحفل خاص داخل منزله، بحضور أصدقائه المقربين وزوجته جيهان ونجله خالد.

وكان علامه قد أقام حفل استقبال في منزله في وسط بيروت، على شرف الفنان الكندي اللبناني الأصل مساري وملكة جمال أمريكا السابقة ريما فقيه وزوجها المنتج الموسيقي وسيم صليبي، للاحتفال بنجاح حفل انتخاب ملكة جمال لبنان الذي أحياه علامة ومساري وأشرفت عليه فقيه بالتعاون مع قناة «إم تي في» وتوجت في ختامه مايا رعيدي ملكة.

وأظهر الفيديو لحظة رقص زوجة علامة على أنغام أغنيته “آللي باعنا خسر دلعنا”، ليتدخل نجل الفنان، ويمنعها من مواصلة الرقص، حيث احتضنها وقام بإبعادها عن أعين الحضور.

وأعرب علامة عن إعجابه الشديد بموقف نجله خالد تجاه والدته وغيرته عليها، ودخل في نوبة من الضحك إزاء ما فعله نجله مع والدته، مقدمًا له التحية أمام الجميع تعبيرًا عن إعجابه بموقفه، وعلق على الفيديو قائلًا: “لما ما تخلي أمك ترقص”.

يذكر أن أغنية “اللي باعنا خسر دلعنا” للفنان راغب علامه تخطت نسبة مشاهدتها على موقع “يوتيوب” 28 مليون مشاهدة، و هي من كلمات محمد البوغا، ألحان محمود خيامى، وتوزيع مدحت خميس، أما الفيديو كليب إخراج زياد خوري.

يمكنك أيضا قراءة More from author