منافسة قوية بين نجوم الدراما السعودية في موسم رمضان 2018

اقترب شهر رمضان المبارك والذي سينطلق معه موسم الدراما لشهر رمضان 2018، وبدأت المنافسة بين شركات الإنتاج والنجوم على طرح بروموهات وبوسترات وتفاصيل أعمالهم الخاصة لشهر رمضان 2018 لتشويق الجمهور ولجذب القنوات العارضة، ومنهم نجوم وشركات الدراما السعودية التي ستكون مليئة بالأعمال المميزة والتي ستنافس بقوة في هذا الموسم، وسنقدم لكم اليوم مجموعة من الأعمال المنافسة في الدراما السعودية رمضان 2018.

نجوم الدراما السعودية في رمضان 2018 

  • الفنان فايز المالكي سيشارك في السباق الرمضاني لعام 2018 بمسلسله “شير تشات”، وهو عبارة عن حلقات درامية قصيرة، تتحدث عن مستجدات المجتمع السعودي بشكل كوميدي، ويشاركه في بطولة المسلسل النجم راشد الشمراني والممثل حسن عسيري ونخبة أخرى من النجوم .
  • والنجم الكوميدي السعودي ناصر القصبي فسيشارك بمسلسل “العاصوف” وهو عبارة عن دراما تراجيدية تتطرق إلى التحولات التي شهدتها الرياض خلال السبعينيات، وهو من كتابة عبد الرحمن الوابلي وإخراج المثنى صبح ويشاركه في البطولة كل من عبد الإله السناني، وعبد العزيز السكيرين وغيرهم.
  • بينما الممثل السعودي عبدالله السدحان سيشارك في السباق الرمضاني بمسلسل “بدون فلتر” الذي شارك في كتابته 12 كاتباً، وهو عبارة عن حلقات متصلة منفصلة، ويناقش من خلالها قضايا اجتماعية في قوالب عدة منها الكوميديا السوداء والذي قال عنه من قبل أنه سيظهر برؤية مختلفة من خلال مشاركة مواهب شابة سعودية في التأليف والإخراج بالإضافة إلى تقنية احترافية عالية في التصوير، وأن هذا العمل سيعد شراكة فكرية من أجل تقديم محتوى مختلف عن العادة لتقديم مسلسل يليق بمستوى تطلعات القائمين على التلفزيون والجمهور.
  • أما النجمين حبيب الحبيب وأسعد الزهراني سيقدمان مسلسل “عوض في ورطة” بدلًا من مسلسل “سيلفي”، والذي سيكون من إخراج أوس الشرقي وتأليف خلف الحربي وبمشاركة الممثل بشير غنيم، والفنانة شمس.

يمكنك أيضا قراءة More from author