الفنانه كندا حنا تسقط عن ظهر الخيل اثناء تصوير مسلسلها هارون الرشيد

ناتشرت اخبار اصابة الفنانة كندا حنا، وذلك بعد نشر مقطع فيديو تقع فيه كندا حنا من فوق خيل، وقد ظهر في الفيديو طاقم العمل وهم يهرولون للالحاق بها.

سقوط كندا حنا

اصابة كندا حنا

نشرت شركة “جولد لاين” المنتجة لمسلسل هارون الرشيد فيديو من داخل العمل، والمقرر عرضه في السباق الدرامي لموسم رمضان القادم، وكان هذا الفيديو به مشهد من مشاهد الفنانة كندا حنا وهي تقود خيل وظهرت كندا وهي تسقط من علي الخيل، هذا وقد اشادت شركة الإنتاج بشجاعة الفنانة السورية الشابة، وذلك لأنها قد اصرت علي تمثيل هذا الدور واصرت علي عدم وجود دوبلير لتقوم بتصوير المشهد بدلاً عنها،وقد علقت شركة الإنتاج علي الفيديو حيث كتبت” النجمة كندة حنا بشخصية العباسة في مشهد خطير جدا من هارون الرشيد شاهدوا حرفيتها وشجاعتها إذ كان عليها السقوط عن ظهر الحصان وفق السيناريو المكتوب “.

وعندما تم نشر الفيديو ظن البعض ان الفنانة كندا قد اصيبت في ذلك المشهد ويرجع ذلك لأن طاقم العمل ظهر في الفيديو وهم يهرولون لللإلحاق بكندا عند سقوطها من فوق الخيل، وقد اكدت كندا انه لم يصيبها اي مكروه اثناء تصويرها ذلك المشهد وانه بصحة جيدة.

ومن ثم نشرت الفنانة كندا في غرفة تغيير الملابس الخاصة بها من كواليس المسلسل، نشرت فيديو يجمعها بالميكب ارتست الخاصة بها وهم يرقصون وقد علقت الفنانة كندا علي ذلك الفيديو حيث كتبت “ي وم تصوير طويل اكيد لازم شوية جنان ليمرق بسلاسة ، وهي بعد وقعة عن الفرس، يسعد مساكون “.

كما تقوم كند في مسلسل هارون الرشيد بدور “العباسة” وهي شقيقة هارون الرشيد، ويشارك الفنانة السورية كندا باقة من النجوم مثل الفنان قصي خولي، كاريش بشار، والفنان عابد فهد.

يمكنك أيضا قراءة More from author