فيديو أغنية هبة طوجي من مسلسل طريق رمضان 2018

في  أول لقاء لهبة طوجي بجمهورها في مصر، حضرت هبة طوجي لجمهورها مفاجأة من  العيار الثقيل، حيث غنت لجمهورها المصري، اغنية الترتر الجديدة من مسلسل طريق.

المطربة هبة طوجي

هبة طوجي وتتر طريق

نشرت الفنانة هبة طوجى عبر حسابها الشخصي علي يوتيوب، تتر مسلسل طريق المقرر عرضه في السباق الدرامي لموسم رمضان 2018، والذي تشارك هبة طوجى من خلاله في غناء التتر، وتعد تلك أول مرة تغني هبة طووجي تتر لمسلسل.

وقد غنت هبة تتر المسلسل في أول حفلة لها في مصر يوم الأثنين الماضي، وسط حشد كبير من محبيها، في أول لقاء لهم معها، وفي خلال يوم واحد فقط من نشر الأغنية قد حصدت مشاهدات عالية، و ردود فعل إيجابية، مما جعل الجمهور يتشوق بشكل اكثر إلي مسلسل طريق.

وأبطال مسلسل طريق، هم الفنان عابد فهد الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، التي اعتذرت في العام الماضي عن اداء دورها في مسلسل الهيبة، مما اغضب الجمهور منها بسبب ناجها المبهر التي حققته مع الفنان تيم الحسن من قبل.

هذا وقد نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم الإعلان الترويجي لمسلسل طريق عبر حسابها الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي للتغريدات القصيرة تويتر وقد كتبت معلقة علي الفيديو “#طريق#التيزر الرسمي الاول#قلب_ام_عقل #صباح ميديا#رمضان ٢٠١٨#نادين_نسيب_نجيم”

ويذكر ان مسلسل الهيبة التي اعتزرت نادين نسيب نجيم عن تقديمه سيطل في جزئه الثاني، وذلك في السباق الدرامي لموسم رمضان لعام 2018.

اما عن هبة طوجى، فقد حضر حفلها في العاصمة المصرية القاهرة، الكثير من الجمهور و محبين هبة طوجي، وقد حضر ايضا العديد من الفنانين والإعلاميين، منهم الفنانة التونسية دره زروق. وكانت الحفلة بصحبة انغام الموسيقار الكبير أسامة الرحباني ومعه فرقته الموسيقية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author