فارس كرم يستعد لطرح فيديو كليب بدنا نولعها خلال ايام قليله

خلال أيام قليلة يستعد النجم اللبناني فارس كرم لطرح أحدث أغانيه المصورة “بدنا نولعها” عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، حيث نشرت الشركة المنتجة للألبوم الغنائي الجديد للنجم فارس كرم مقطع فيديو من كواليس تصوير الكليب الجديد عبر صفحتها الرسمية على موقع انستقرام.

فارس كرم

فارس كرم وكليب جديد من انتاج روتانا

طرحت شركة الإنتاج الكبيرة روتانا مقطع فيديو قصير من كواليس الكليب الجديد للنجم اللبناني فارس كرم عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير انستقرام وعلقت علىه قائلة:”قريبا أحدث إصدارات فارس كرم”.

 

الكليب الجديد الذي يصوره كرم بعنوان “بدنا نولعها” وهي أغنية من أحدث ألبوماته التي ستقوم الشركة المنتجة بطرحه قريبا جدا في الاسواق خلال الأيام القادمة مع بداية مطلع شهر أبريل، الكليب الغنائي الجديد تم بقيادة المخرج حسن غدار.

هذا وسيتم طرح الكليب الجديد عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب على الحساب الرسمي للمطرب والشركة المنتجة وذلك وسط متابعة كبيرة من محبي النجم اللبناني عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا ويعكف حاليا النجم اللبناني للانتهاء من تسجيل جميع أغاني ألبومه الجديد ليكون جاهزًا في الموعد المحدد له، ويتضمن الألبوم 11 أغنية من بينهم إحدى الاغنيات التي لحنها الموسيقار الراحل ملحم بركات.

جدير بالذكر أن كرم قد أحييى مؤخرا حفلا غنائيا كبيرًا في “قصر المؤتمرات باريس” من تنظيم شركة أوسكار برودكشن للمنتج عادل معتوق، مع كلا من النجم المغربي قادر جابونيه، النجمة زينة الدواووديه الذان يمتلكان شعبية كبيرة في باريس وخاصة لدى الجالية العربية هناك.

وقد حقق الحفل نجاحا جماهيريا كبيرا حيث شهد توافد أعداد كبيرة من عدة مدن أوروبية لحضور الحفل قدر عددهم بحوالي 3 ألاف شخص، جاءوا ليستمتعوا بأشهر أغاني كرم مباشرة، ونشر كرم عدة صور من داخل الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي نالت إعجاب متابعيه.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author