ديما الحايك إلى جانب خالد الصاوي في مدرسة الحب

 

ديما الحايك إلى جانب خالد الصاوي  في مدرسة الحب

 

تظهر الفنانة ديما الحايك في بطولة مسلسل أبناء القلعة الذي يعرض على قناة أبو ظبي وبمشاركة نجوم عرب من أكثر من بلد في حين انتهت من تصوير ثلاثية من مسلسل مدرسة الحب تظهر فيها إلى جانب النجم المصري خالد الصاوي.

وفي تصريحات صحفية عبرت الحايك عن سعادتها وفخرها لوقوفها إلى جانب الصاوي لافتة إلى أنه من دواعي الاعتزاز لأي فنان أن يقف إلى جانب نجم بقيمة خالد الصاوي أمام كاميرا واحدة وفي مسلسل واحد.

وتشارك في الثلاثية مع ديمة النجمة السورية صفاء سلطان في حين تشير الحايك إلى أن دورها في الثلاثية جديد ولم يسبق لها ان أدت شبيهاً له.

أما في مسلسل أبناء القلعة فأكدت أنها مرتاحة لكون العمل يتوفر على نجوم عرب من عدة بلدان دون الإدلاء بتفاصيل لكون المسلسل بات متاحا للعرض على شاشة أبو ظبي.

وتستعد ديما للدخول في بطولة مسلسل تاريخي ضخم يشارك فيه نخبة من نجوم الدراما العربية لكنها فضلت عدم الإفصاح عن أية تفاصيل متعلقة به حاليا.

وبعيدا عن الأعمال نفت ديمة الحايك أن يكون لجمالها دور في شهرتها ونجوميتها السريعة لافتة إلى أن الجمال مهم لكنه ليس كافياً، معترفة في الوقت نفسه بأنها كانت محظوظة بوقوفها في كل عمل إلى جانب نجم كبير مثل تيم حسن وميسا المغربي وخالد الصاوي إذ إنهم نجوم كان كل واحد منهم يمتلك قاعدة جماهيرية عندما وقفت معه في عمل.

وحول وجود واسطات في الوسط الفني لم تنفِ ذلك لكنها رأت أن الواسطة لا تستمر موضحة أن الجمهور لم يعد ساذجاً في هذا العصر.

وحول الحب في حياتها كشفت أن الحب بالنسبة لها أمرا مؤجلا أو من غير الأولويات، لافتة إلى أن أولوياتها اليوم باتت تتركز على عملها ومستقبلها وتثبيت اسمها في الفن”.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author