محمد حماقي يضع شرط لدخول حفلته القادمه مجاناً

 

يستعد المطرب المصري محمد حماقي لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، والتي من المقرر أن تقام في محافظة الإسكندرية، في نادى سموحة بالإسكندرية، في يوم الجمعة الذي يوافق اليوم التاسع من شهر مارس الجاري من عام 2018م، وقد انتشرت بعض الأخبار في الآونة الأخيرة على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تصرح عن أن النجم محمد حماقي قام بوضع شرط وحيد وغريب من أجل من يرغب في حضور الحفل الغنائي مجانًا تمامًا، وبدلًا من شراء تذكرة الحفل، يستطيع أي شخص أن يحصل على دعوة مجانية تمامًا لحضور الحفل، ولقاء النجم المصري المحبوب.

وقد راجت في الآونة الأخيرة وضع عدد من الشروط لحضور الحفلات الغنائية التي يقوم بإحيائها أشهر مطربين العالم العربي، مثل عدم السماح لإصطحاب الأطفال، وعدم إستخدام الألعاب النارية والمفرقعات، ولكن إختلف الوضع بالنسبة لحفل حماقي الغنائي، حيث قام النجم بوضع شرط في غاية الغرابة، وهو ما دفع الجمهور لإبداء إعجابه بهذا الشرط، ولكن ما هذا الشرط العجيب، هذا ما سوف نكشف عنه خلال السطور القليلة القادمة.

 

محمد حماقي يحارب فيروس سي بالفن والموسيقى

  •      أعلن النجم المصري عن إستعداده لإحياء حفله الأخير، الذي سوف يقام في محافظة الإسكندرية، في نادى سموحة بالإسكندرية، في يوم الجمعة الذي يوافق اليوم التاسع من شهر مارس الجاري من عام 2018م.
  •      قامت الجهة المنظمة بتغيير مكان الحفل، والذي كان من المفترض أن يقام في فى النادى الأولمبى المصرى، ولكن تم نقله إلى في نادى سموحة بالإسكندرية، بسبب أعداد الجماهير الضخمة والتي فاقت عن العشرين ألف.
  •      نشر النجم المصري حماقي بعد المنشورات لترويج حفله الجديد بالإسكندرية، والذي سوف يقام بالتعاون مع حملة tourandcure ووزارة الشباب للتوعية من فيروس سى.
  •      شارك حماقي صورة له وأشار من خلالها أن كل فرد سوف يقوم بعمل تحليل إلتهاب الكبد الوبائي “فيروس سي” عن طريق سيارات الكشف التي سوف تزور جميع شوارع الأسكندرية، سيحصل على دعوة لحضور الحفل مجانًا.
  •      علق حماقي على الصورة الخاصة به قائلًا “حفلة المرة دى مختلفة عشان مش هينفع تشترولها تذاكر! المرة دي الحفلة بالتعاون مع tourandcure ووزارة الشباب والرياضة للتوعية ضد ڤيروس سي”.
  •      تابع حماقي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام” حيث قال “من النهارده لحد يوم ٩ مارس، عربيات الكشف بتلف في أماكن مختلفة في إسكندرية كلها، كل شخص هيعمل تحليل ڤيروس سي هياخد دعوة للحفلة.. ميعادنا يوم الجمعة في نادي سموحة”.
  •      صرح منظم الحفلات “وليد منصور” عن إقامة حفل المغني المصري حماقي سوف يكون في يوم الجمعة القادم الموافق يوم 9 من شهر مارس الجاري من عام 2018م، حيث تم تغيير مكانه من نادى “الأوليمبى”، إلى نادى “سموحة”، بسبب الإقبال الكبير من الجمهور، نظرًا للتعاون مع حملة tourandcure ووزارة الشباب للتوعية من فيروس سى، والتبرع بالتذاكر المجانية.

 

 

 

 

تم نقل مكان الحفل ليقام بنادي سموحة الرياضي بدلاً من النادي الأوليمبي وذلك لتجاوز عدد الحضور للمساحة المقررة حيث يتم است…

Posted by Mohamed Hamaki on Tuesday, March 6, 2018

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author