شيماء سيف مع أحمد كراره في بالحجم العائلي رمضان 2018

تشارك الفنانة شيماء سيف في مسلسل بالحجم العائلي، وتتئلق الفنانة شيماء سيف في هذا المسلسل بصحبه الفنان احمد كرارة شقيق الفنان المصري امير كرارة، ويعد مسلسل بالحجم العائلي هو مسلسل درامي إجتماعي لايت كوميدي، ويعد ذلك المسلسل عودة للفنان القدير يحيي الفخراني، فهو لم يشارك في السباق الرمضاني للعام الماضي، وكان اخر عمل طل به علي شاشة التلفزيون كان المساسل الدرامي ونوس في السباق الرمضاني في عام 2016.

  احمد كرارة 

شيماء سيف بالحجم العائلي

بدأت الفنانة المصرية شيماء سيف تصوير أولي مشاهدها في المسلسل الدرامي الكوميدي بالحجم العائلي، وذلك بمشاركة باقة من الفنانين منهم الفنانة يحيي الفخراني، ندي موسي، ، ميرفت أمين، يسرا الللوزي، احمد مجدي، لطيفة فهمي وعمرو حسن. والمسلسل من تأليف محمد رجاء وإخراج المخرجة المصرية هالة خليل.

وقصة المسلسل تقوم بتجسيد الفنانة المصرية ميرفت امين دور زوجة الفنان القدير يحيي الفخراني، وتجمعهم قصة حب كبيرة، وتتطور الامور والصعوبات في حياتهم. هذا ويقوم الفنان احمد كرارة شقيق الفنان المصري امير كرارة بتجسيد دور شاب يدعي رامي، ومن المقرر عرض المسلسل في السباق الدرامي لموسوم رمضان هذا العام.

ويعد هذا تاني ظهور متتالي للفنانة ميرفت امين، حيث شاركت في مسلسل لا تطفئ الشمس في السباق الدرتمي لموسم رمضان العام الماضي، وقد لقي المسلسل نجاح جماهيري كبير في موسم عرضه ولقي تفاعلات منذ اول ايام عرضه.

وسيظهر الفنان الشاب احمد كرارة ايضا في مسلسل قريباً، اسمه “أمير الليل” وهو مسلسل لبناني مكون من 60 حلقة، بطولة كل من الفنان رامي عياش والفنانة ميس حمدان، وكانت أولي إطلالاته الدرامية في مسلسل قصة ثانية حيث ظهر بدور شاب رومانسي شرير في آن واحد. وقد كان اول ظهور فني له كان بدور موديل في فيديو كليب الفنانة دومينيك حوراني.

يمكنك أيضا قراءة More from author