البوم فضل شاكر الجديد 2018 يغني فيه للسيده فيروز

بعد غياب الفنان اللبناني فضل شاكر عن عالم الفن لفترة طويلة بسبب توجهات دينية، يعود الفنان فضل شاكر بإلبوم جديد يغني فيه اغاني اللبنانية فيروز.

فضل شاكر

عودة فضل شاكر

بعد ان انقطع الفنان اللبناني فضل شاكر عن الحياة الفنية لمدة تزيد عن الثلاث سنوات، وذلك بسبب اسباب دينية فقد انضم الفنان فضل شاكر إلي  مجموعة دينية متطرفة واعتزل الفن وكان يظهر دائما بالزي الديني واللحية، ثم اعلن بعد فترة انه انشق عنهم بسبب خلافات بينه وبين رجل الدين المتشدد احمد الأيسر، ثم اعلن رغبته بالعودة لحياته الطبيعية كفنان.

وقد ظهر مؤخرا بزي متحضر رسمي حيث قد ارتدي بدلة وتخلي عن مظهر اللحية، وذلك بعد ان كان يحمل السلاح في جه الجيش اللبناني، لا شك ان شعبة الفنان فضل قد قلت كثيرا بعد تلك الواقعة، فقد خسر الكثير من معجبيه ومتابعيه في تلك الفترة، فهل سيستطيع الفنان فضل ارجاع حبه إلي قلوب الجمهور مرة اخري ام لا. وقد اعلن الفنان فضل انه لم يحرض ابدا ضد الجيش اللبناني وانه لا يعلم من ينتحل شخصيته علي صفحات وسائل الواصل الإجتماعي، وبرغم عودة فضل إلي حياته الطبيعية كفنان إلا انه سيحاكم حال ثبوت طورته في اي اعمال ضد الجيش اللبناني. وقد اعرب الفنان عن تمنيه بعودة الجنود اللبنانيون المختطفون علي يد جبهة النصرة.

ومن ناحية اخري قد اجري القنان فضل شاكر محادثة هاتفية مع المطربة اللبنانية فيروز، وسيبث تفاصيل تلك المكالمة في حلقة الإعلامي اللبناني تمام بليق وذلك عبر برنامجه بلا تشفير، ومن المقرر ان يصدر الفنان فضل ألبوم غنائي بمجموعة من اغاني الفنانة فيروز وسيتم تأكيد ذلك الخبر في حلقة تمام بليق.

يمكنك أيضا قراءة More from author