اول تعليق من فضل شاكر على قرار برائته

أعلنت براءة فضل شاكر من التهم المنتسبة إليه، وأول شئ قاله بعد براءة فضل شاكر إرسال شكر للإعلامي وائل الإبراشي لأنه كان يؤمن ببرائته وقدم الشكر للقضاة الذين حكموا ببرائته، حيث أنه كان متهم بانتمائه إلى المنظمات الإهابية والعصابات المسلحة.

فضل شاكربراءة فضل شاكر وتعليقه عليها

قام المطرب فضل شاكر بإرسال رسالة صوتية للإعلامي وائل الإبراشي ببرنامجه “العاشرة مساء” وتقدم فيها بالشكر له أنه كان يؤمن ببرائته بعد أن انتشرت عنه الاخبار الكاذبة عن ارتكابه العديد من الجرائم وانتمائه إلى العصابات المسلحة.

كذلك تقدم بالشكر إلى القضاة الذي قاموا بالحكم بأن بريئ من هذه الاتهامات بقوه :”هذا الأمر سوف يسجل في تاريخ لبنان، بأن هناك قضاة يرغبون في العمل بمهنية، وأنهم لا يخضعوا لأي أحد ما، بعدما برأتني المحكمة العسكرية بملف الإرهاب، وقتل الجيش اللبناني، وأصدرت قرارا بعدم علاقتي بموقعة عبرا”.
ثم أكمل كلامه بقوله :”اليوم المحكمة الجزئية أصدرت قرارا بتبرئتي من التهمة التي حوكمت فيها غيايبا أمام المحكمة العسكرية، وأقصد بها ارتكاب الجنايات وتأليف العصابة المسلحة، وإن شاء الله بثبت براءتي التي بدأت في الظهور”.

وختم كلامه بقوله :”وأنا وجهت رسالة لمرجعيتي السياسية الممثلة في الرئيس الحريري، ويارب تكون الخطوة إشارة لضمانة المحاكمة العامة، لأنه ما سمعت أي جواب بعد رسمي من قبل، وعلى أمل أن تكون هناك قضية الفرج عن المظلومين بالسجن، حتى ترتاح النفوس وتنطوى كل صفحات الاتهام بقلب مجتمعنا”

يمكنك أيضا قراءة More from author