صور مراد يلدريم يقبل يد زوجته ملكة جمال المغرب

في أحدث جلسة تصوير للثنائي الشهير مراد يلدريم يقبل يد زوجته ملكة جمال المغرب سابقا إيمان الباني تعبيرًا منه على حبه الكبير لزوجته، والصور تنال إعجاب الآلاف على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من نشر الصور.

مراد يلدريم يقبل يد زوجته في أحدث صورة لهم

مؤخرًا خضع الثنائي مراد يلدريم وزوجته المغربية إيمان الباني لأحدث جلسة تصوير جمعتهما، ظهر فيها الزوجين في مشهد رومانسي مليئ بالسعادة والحب، خاصة مع التعليق الذي ارفقته إيمان مع الصورة.

حيث نشرت ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني صورة لها ولزوجه الممثل التركي الشهير وهو يقبل يدها، على حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام، وعلقت إيمان على الصورة قائلة:

أشعر أنني محظوظة لمشاهدة مراد كل يوم وفي عينيه حماسته لي التي يعبر عنها بالعديد من الإيماءات التي تجعلني أشعر أنني مميزة، قبلة من مراد هي رمز لتقديره لي وهو يعد النعم التي حظي بها”.

الصورة التي نشرتها إيمان نالت ما يزيد عن 90 ألاف من الاعجابات خلال ساعات قليلة من نشرها لها، إلى جانب التعليقات الايجابية التي تمنت للثنائي دوام الحب والسعادة.

ظهرت ايمان بالصورة بإطلالة مميزة لفستان من اللون البترولي، واستخدمت تسريحة الشعر المرفوعة، مع أقراط طويلة، وأساور ذهبية.

بينما أرتدى مراد جاكت بدلة من اللون الأزرق، تحتها تي شيرت من اللون الرمادي، وفي يده ساعة يد فضية، لتبدو إطلالة الثنائي في غاية الاناقة، وتنال إعجاب محبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن الثنائي مراد وإيمان تزوجها من سنتين بعد قصة حب قصيرة لمدة 4 أشهر، وأقام الثنائي حفل زفاف كبير في مدينة اسطنبول وسط حضور فني كبير.

هذا وتعد إيمان الزوجة الثانية لمراد بعد زوجته الاولى التي انفصل عنها الممثلة التركية بورشين تيرزي التي أعلن مراد انفصاله عنها دون الإفصاح عن أي أسباب لذلك.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author