صور محمد رمضان ودره في كواليس مسلسل نسر الصعيد رمضان 2018

يتشاركان الفنانان محمد رمضان ودره في بطولة مسلسل نسر الصعيد الذي من المفترض أن يُعرض في رمضان المقبل 2018، محمد رمضان ودره بمسلسلهما الذي يدور في سياق درامي شيق.
الفنان محمد رمضان بدأ حياته المهنية في مسرح مدرسته وحصل على جائزة أفضل موهوب على مستوى الجمهورية لثلاث مرات متتلية، وهو الممثل المصري الوحيد بهذه الفترة الذي أشاد به النجم العالمي عمر الشريف عالميًا واختاره هو حتى يكمل مسيرته الفنية، قدم العديد من الادوار منها فيلم “احكي يا شهرزاد” وشارك بمسلسل “السندريلا”، اما عن شهرته الواسعة فجائت بعد بطولته بمسلسل “ابن حلال، والاسطور” فعن طريقهما نجح نجاحًا مبهرًا إلى درجة كبيرة.

محمد رمضان ودره في مسلسل نسر الصعيد

جمعت الفنان محمد رمضان مع الفنانة دره العديد من المشاهد اثناء تصوير مسلسلهما الجديد في مدينة شرم الشيخ، حيث تجسد هي شخصية فتاة تدعى “فيروز” مع محمد رمضان الذي يظهر بدور “زين” فهما مشتركان ببطولة المسلسل.
يؤديان العديد من المشاهد الرومانسية التي تضم معهم أيضًا الفنانة مها أبو عوف، صبري عبد المنعم، باسل الزارو.
حيث قام محمد رمضان بمشاركة صور من كواليس المسلسل على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام، فظهر بها وهو يمارس بعض الالعاب الرياضية بالبحر، وأخرى مع درة.

تدور احداث المسلسل حول ظابط صعيدي هو محمد رمضان يخدم بالقوات المسلحة ويحبه الجميع بالمكان الذي يسكن به، كما أنهم يعتبرونه قدوة بجميع المجالات ثم ينقل إلى سيناء لمحاربة الارهاب.
طاقم العمل يضم أيضًا عاشة بن احمد، سلوى خطاب، دينا، عايدة رياض، محمد عز، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر عفيفي، محمد حاتم.
تأليف محمد عبد المعطي، اخراج ياسر سامي، وانتاج شركة العدل جروب.

من زاوية اخرى تنتظر الفنانة درة عرض لمسلسلها “الشارع اللي ورانا” باليوم السابع عشر من مارس المقبل على قناة سي بي سي وهو مكون من خمس واربعون حلقة.
يشاركها العديد من الفنانين بهذه المسلسل منهم لبلبة، فاروق الفيشاوي، شيرين، احمد حاتم، نسرين امين، انجي ابو زيد، هند عبد الحليم، ونهى العديد.
العمل من تأليف حاتم حافظ، انتاج واخراج مجدي الهواري.

يمكنك أيضا قراءة More from author