جيسي عبدو تعلن عمرها في رسالة بعيد ميلادها

احتفلت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو بعيد ميلادها، وقد هنأها جمهورها وأصدقائها على مواقع التواصل الاجتماعي بعيد ميلادها، وقد نشرت جيسي عبدو رسالة مؤثرة ومعبرة وأعلنت فيها عن عمرها الحقيقي.

النجمة جيسي عبدو

جيسي عبدو تعلن عمرها في عيد ميلادها

احتفلت جيسي بعيد ميلادها مع أصدقائها وجمهورها، وبهذه المناسبة نشرت جيسي تغريدة على صفحتها الخاصة عبر موقع تويتر قائلة: “اليوم صار عمري ٣٠ سنة !! عشت فين وشفت من كل شي من فرح وزعل من نجاح وفشل ومن حب ومن ومن.. بس الأهم تعلّمت اني ابقى دايماً قوية لو شو صار ما بعرف شو مخبالي القدر بـ تاني ٣٠ بس يلي بعرفو اني رح استقبلن بضحكة وحب وأمل لأيام احلى وكلني تفائل وايمان بالله ورح ضلّ قوية.. شكراً لمحبتكن”.

جيسى عبده

أعمال جيسي عبدو الفنية القادمة

  • من المقرر أن تشارك جيسي في المسلسل المصري الكوميدي “سك على اخواتك”، وهو من إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي، للمنتج صادق الصباح وسوف يدخل المسلسل السباق الرمضاني، والمسلسل من تأليف كريم فهمي وإخراج وائل احسان، ومن بطولة مجموعة من النجوم منهم: علي ربيع، صلاح عبدالله، سلوى خطاب، صبري فواز، سهر الصايغ، هنا الزاهد، كريم عفيفي، هادي الجيار، ميرنا نور الدين، إسلام جمال وغيرهم.
  • وتقدم جيسي في المسلسل دوراً كوميدياً، وهو أول مشاركة مصرية درامية لها.
  • كما تشارك جيسي في مسلسل “جوليا” والمتوقع عرضه في شهر رمضان المبارك كذلك، وهو من انتاج شركة “ايغل فيلمز”، ومن بطولة: قيس الشيخ نجيب، ماغي بو غصن، وسام صباغ وغيرهم، ومن تأليف مازن طه، ومن إخراج ايلي حبيب.
  • كما عرض لها مؤخرًا مسلسل “حبة كاراميل” والذي شاركت في بطولته مع النجوم ماجي بو غصن وظافر العابدين.

يمكنك أيضا قراءة More from author