إطلالة انجلينا جولي بالأسود في لوس أنجلوس

تألقت  النجمة العالمية انجلينا جولي بالأسود أثناء خروجها في الصباح في لوس أنجيلوس، افادت الصحيفة أن انجلينا جولي ممثلة في فيلم ملافسينت قدمت طلب الطلاق من زوجها براد بيت قبيل سبعة عشر شهرًا، وطالت المفاوضات بشأن المال المشترك وحضانة الأطفال بعد تقديم الثنائي طلبًا لتمديد الوقت.

بدأت انجلينا بالعمل في بداية الأمر كعارضة أزياء في الرابعة عشر من عمرها، وقد عملت لوس انجلوس، نيويورك، لندن، وفي نفس الوقت ظهرت في العديد من الأغاني المصورة، ومن هذه الأغاني اغنية الأحلام تأتي من خلال روك أند رولز للفنان ميت لوف، وأغنية ألتا ماريا للفنان أنطونيلو فندتي، والكثير من الأغاني، وقد عادت أنجلينا غلي التمثيل في المسرح مرة أخري في عمر السادسة عشر، وكان أول عمل لها تمثيل دور فتاة ألمانية وفي تلك الفترة تعلمت من والدها أشياء كثيرة في مجال التمثيل والمسرح، وقد انخفضت حدة توتر العلاقة بين أنجلينا ووالدها في تلك الفترة، وعلمها كيف تمثل بشكل جيد، وكيف تتكلم مع الناس، وكيف تؤثر في الناس.

تألق النجمة العالمية أنجلينا جولي في لوس أنجلوس

قامت النجمة العالمية أنجلينا بالتألق بالأسود في هذا الصباح أثناء خروجها في لوس أنجلوس، هذا وفقًا لما نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية صباح يوم الأربعاء.

وقد أفادت الصحيفة أن أنجلينا جولي البالغة من العمر اثنان وأربعون عامًا قد قدمت طلب الطلاق من زوجها الممثل الأمريكي براد بيت قبل سبعة عشر شهرًا، وقد طالت المفاوضات بشأن المال المشترك وحضانة الأطفال، هذا بعد تقديم الثنائي طلبًا لتمديد الوقت، حتي يناقشوا هذه الأمور المعلقة، ويبدو أن الطلاق قد انتهي تقريبًا لأنها كانت متزوجة فقط لمدة عامين وظلت هذه الإجراءات مازالت مستمرة.

وأوضحت أيضًا الصحيفة أن أنجلينا بدت أنيقة في زيها الأسود هذا أثناء اندراجها من سلام المبني في لوس انجلوس، وان لديهم ست أطفال وهم مادوكس ستة عشر عامًا، باكس أربعة عشر عامًا، زهرة اثني عشر عامًا، شيلوه احدي عشر عامًا، التوأمان نوكس وفيفيان تسعة أعوام.

يذكر أن النجمة العالمية أنجلينا قد اختارت اللون الأسود في إطلالتها في معظم إطلالاتها إلا أنها قد تخلت عنه لطالح اللون الفضي في حفل توزيع جوائز Annie الذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، حيث أنها قد اصطحبت معها ابنتيها شيلو وزهارا إلي الحفل، مرتديا بالأسود عوضًا عن والدتها، فيما ارتدت شيلو المعروفة بميولها الذكورية، بدلة سوداء.

يمكنك أيضا قراءة More from author