اسيل عمران في تجربة غنائية جديدة

النجمة الشابة اسيل عمران قدمت لجمهورها مؤخرًا أغنية جديدة مميزة، وكانت قبلها قد شوقت اسيل عمران جمهورها على تطبيق سناب شات بفيديو عن أغنيتها الجديدة، والتي جعلت الجمهور متشوق لسماعها قبل طرحها على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

اسيل عمران

اسيل عمران تطرح أغنية جديدة

  • طرحت أسيل أول أمس على قناتها الخاصة على موقع يوتيوب للفيديوهات المصورة أغنيتها الجديدة مع الشاب جوزيف، وهي نسخة معربة من أغنية “Perfect”  لـ” Ed Sheeran”.
  • وعلقت أسيل مع الأغنية قائلة: “على قناتي في يوتيوب هذي المرة قررنا نختار أغنية Perfect- Ed Sheeran وتغنت أكثر من نسخة ومنها باللغة الإيطالية… فحبينا جوزيف وأنا نعمل نسخة عربية أتمنى توصل قلوبكم”.
  • وقامت بعد ذلك شقيقتها الإعلامية لجين عمران بدعمها على مواقع التواصل الإجتماعي من خلال إعادة نشر مقطعًا من الأغنية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستقرام.
  • وقد حصدت الأغنية التي تحمل طابع رومانسي آلاف المشاهدات في غضون ساعات من طرحها، كما أشاد الجمهور بهذه الخطوة الهامة في مشوارها الفني متمنين لها النجاح والتوفيق في كل خطواتها.
  • وكانت أسيل قد شوقت جمهورها للأغنية من خلال فيديو على تطبيق سناب شات، كانت قد أكدت فيه أنها بصدد التحضير لأغنية ستكون بمثابة مفاجأة لهم من دون أن تكشف عنها أي تفاصيل، وقالت: “انبسطت لأن خلصت تصوير أغنية رح تنزل يوم الثلاثاء على موقع اليوتيوب وبعد أسبوع لدي تسجيل أغنية اخرى سأعلن عن تفاصيلها عندما يسمحون لي وايضا مسافرة بعد يومين رح اخبركن عندما أكون بالمطار سيكون شيئ يخص الغناء”.

النجمة أسيل عمران

أخر أعمال اسيل عمران الدرامية

  • كانت أسيل قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “اليوم الاسود”، والذي كان من تأليف فهد العليوة وإخراج أحمد يعقوب المقلة، ومن بطولة شجون الهاجري، الهام الفضالة، نور الغندور، ومي البلوشي، وزينب غازي، وعبدالله بشهري، وكذلك شاركت في مسلسل “غرابيب سود”.
  • وفي الغالب لن تشارك أسيل في الموسم الرمضاني القادم، لأنها لم تعلن عن أي أعمال درامية قادمة للموسم الرمضاني، ويبدو أنها قد قررت أن تأخذ فترة راحة من التمثيل هذا العام.

يمكنك أيضا قراءة More from author