دنيا بطمة تتلقى عطرا ملكيا ومجسما مطليا بالذهب

تلقت المغنية المغربية دنيا بطمة هدية ملكية من أحدي أميرات سلطنة عمان وهي الأميرة ديانا والتي قد تلقتها الفنانة في صباح يوم الاثنين، وقد نشرت الفنانة المغربة دنيا بطمة صورة للهدية الملكية عبر صفحتها الشخصية علي تطبيق انستجرام. 

هدية دنيا بطمة الملكية

نشرت المغنية دنيا بطنة صورة لهديتها الملكية عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وهديتها تحتوي علي مجسم من دار الاوبرا بمملكة عمان مطلياً من الذهب، و  و زجاجة عطر ملكي من بيت عطور رايدان  وايضاً بخور اللَبان الاصلي. وقد وضعت الهدية في علبة هدايا أنيقة جداً، وقد أعربت الفنانة المغربية دنيا عن مدي سعادتها بتلك الهدية الملكية الرائعة. وقد كانت الفنانة المغربية دنيا بسلطنة عمان منذ فترة وذلك لإحياء عدة حفلات بالسلطنة، وكانت في رفقة زوجها محمد الترك و ابنتها غزل ، يذكر أن زوج الفنانة المغربية دنيا هو محمد الترك والد الفنانة والمتسابقة حلا الترك التي ظهرت في برنامج اكتشاف المواهب اراب جوت تالنت.

وكتبت المغنية المغربية دنيا تعليقاً علي صورة الهدية قائلة : «شكرًا الشيخه ديانا على مجسم الأوبرا العمانية المطلي ذهب ،والعطر الملكي Royal_opera من بيت العطور Raydan وكذلك بخور اللوبان الأصلي الفاخر هذا من طيبكم وكرمكم يا أهل السلطنه»

اما عن اخبار المغنية فنياً فتستعد الفنانة المغربية إلي إحياء حفل غنائي بفندق عشتار الدولي ببغداد في العراق وذلك احتفالاً بمناسبة عيد الحب يوم 14 فبراير الجاري. وشاركها ايضاً في احياء الحفل الفنان العراقي علي يوسف.

وكانت بدابات دنبا الفنية من خلال برنامج اكتشاف المواهب اراب ايدول والتي لم تفز فيه باللفب، وفازت بالمركز التاني، وكانت تتسابق مع الفنانة المصرية كارمن سليمان التي فازت باللقب حين ذاك. ولكن برغم عدم فوز دنيا باللقب الا انها اصبحت من اشهر المغنين الآان.

يمكنك أيضا قراءة More from author