ميرفي بولغور بلوك فرعوني

مؤخرا أعلنت النجمة التركية ميرفي بولغور عن إطلالتها الجديدة عبر صفحتها الرسمية على موقع انستقرام، والتي استطاعت ميرفي بولغور لفت الأنظار إليها بهذه الإطلالة التي شبهها الكثيرون بأنها تأخذ نفس الشكل الفرعوني وخاصة الملكة كليوباترا.

مرفي بولغور

ميرفي بولغور شبيهة الملكة الفرعونية كليوباترا

قامت الممثلة التركية ميرفي بولغور المعروفة عربيًا باسم “السلطانة نوربانو” في المسلسل التركي الشهير حريم السلطان بتغيير إطلالتها بشكل جديد غير المعتاد.

Şahane saçlar @ufukbayirli ve makyajım 🌟 @emresahin.n

A post shared by Merve Boluğur (@mervebolugur) on

حيث نشرت ميرفي صورًا جديدًا لها بإطلالتها الجديدة عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام نالت بها إعجاب الآلاف من محبيها ومتابعيها عبر انستقرام.

🌟 #partytime elbise @showroomtrcom @esragursesofficial 💣

A post shared by Merve Boluğur (@mervebolugur) on

فظهرت ميرفي بلون شعر أسود وقصة شعر جديدة، واستخدمت ماكياج العيون الواضح، هذه الإطلالة التي شبهها الكثيرون من الجمهور التركي بأنها تشبه إطلالة الملكة الفرعونية كليوباترا.

A post shared by Merve Boluğur (@mervebolugur) on

هذا وقد نالت إطلالة ميرفي الأخيرة إعجاب محبيها اللذين أثنوا عليها وعلى اختيارها لهذه الإطلالة المميزة والتي بدت بها متألقة وفي غاية الجمال.

على صعيد أخر أكدت ميرفي مؤخرا أنها ستعود قريبا للدراما التركية خلال الموسم الدرامي القادم المقرر انطلاقه في شهر سبتمبر من العام الحالي بعمل جديد تتوقع له أن ينال صدى كبير من النجاح وسط المشاهدين، إلا أنها رفضت الإفصاح  عن أي تفاصيل تخص العمل.

ومن ناحية أخرى مازالت الصراعات مستمرة بين ميرفي طليقها المغني التركي الوسيم مراد دالكيليتش ، حيث صرح مراد مؤخرا عن علاقته بالممثلة هاندة أرتشيل التي ذكر أنها سافرت للإقامة في فيلته الفخمة باسطنبول.

وارجع السبب في ذلك هو رغبة هاندة في تغيير كامل أثاث الفيلا حتى تمحو ذكرياته مع زوجته السابقة ميرفي، حتى يستطيعا الثنائي أن يبدأ صفحة جديدة وتكون علاقتهما أكثر استقرارا.

وفي المقابل قامت ميرفي كنوع من ردود الأفعال الغاضبة تجاه هذا التصريح الأخير بإلغاء متابعة حساب زوجها السابق مراد دالكيليتش على موقع انستقرام، وقامت بحذف جميع الصور المشتركة التي جمعتهم سابقا.

يمكنك أيضا قراءة More from author