باريس هيلتون بملابس تقليدية في الصحراء العربية

نشرت الفنانة الامريكية باريس هيلتون مجموعة من الصور الجديدة لها في صحراء دولة قطر، وذلك بعدما قامت بإحياء حفل فني غنائي كبير بمدينة الدوحة، وأثارت باريس هيلتون الكثير من الجدل حول الإطلالة التي ظهرت بها في الصور.

باريس هيلتون

باريس هيلتون وإطلالة تقليدية في قطر

ظهرت الفنانة الامريكية باريس هيلتون بإطلالة تقليدية خلال جلسة التصوير الاخير التي قامت بها في صحراء دولة قطر، وذلك بعدما أحييت حفلا غنائيا كبيرا مساء يوم الجمعة الماضية في العاصمة القطرية الدوحة.

حيث ظهرت باريس وهي تمتطي الجمل في الصحراء وترتدي ثياب تقليدية، وتضع غطاء الرأس، مع مجموعة من الاكسسوارات الكبيرة في الحجم ، إلى جانب صورة أخرى تظهر بها باريس وهي تداعب الجمل.

✨👸🏼🐪✨

A post shared by Paris Hilton (@parishilton) on

عرفت باريس بحبها الكبير للحيوانات وهو ما ظهر في صورتها مع الجمل، وحاولت باريس بهذه الصور أن توثق رحلتها لدولة قطر، بعد حفلها الراقص في العاصمة.

😍🐪

A post shared by Paris Hilton (@parishilton) on

جدير بالذكر تعرضت باريس إلى عدة انتقادات بعد خبر إعلانها عن حفلها الغنائي بقطر عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، ويرجع ذلك إلى كتابتها الخاطئة لاسم قطر في التغريدة الصغيرة التي نشرتها.

على صعيد أخر أعلنت باريس خبر خطوبتها على الممثل الامريكي كريس زيلكا مؤخرا بعد قصة حب جمعت بينهما لعدة سنوات، حيث ذكرت إحدى المجلات الأمريكية أن زيلكا قدم لباريس خاتم الخطوبة في عطلة نهاية الاسبوع بولاية كولورادو الامريكية.

وتحدثت الكثير من المجلات الفنية عن خاتم الزواج الخاص بباريس حيث بلغت قيمة الخاتم حوالي 2 مليون دولار أمريكي قام بنفسه بتصميمه على شكل دمعة، هذا ويبلغ وزن الخاتم الماسي حوالي 20 قيراط.

وعن تعليقها على خطوبتها من زيلكا، ذكرت باريس “36 عاما” أنها سعيدة بارتباطها بصديقها المفضل وحب حياتها كما ذكرت، فنشرت صورة جمعتها بكريس أثناء تقديمه لخاتم الزواج منها و أرفقت الصورة بتعليق رومانسي عبرت به عن سعادتها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author