شخصية ايمى سمير غانم وحسن الرداد في عزمي واشجان

مسلسل عزمي واشجان

بدأت الفنانة ايمى سمير غانم تصوير مشاهدها في مسلسل عزمي وأشجان، والذي سيعرض ضمن مسلسلات رمضان المقبل، والذي يشارك ايمى سمير غانم في بطولته الفنان حسن الرداد والفنانة نسرين أمين. وشارك بإنتاج المسلسل المنتج  أحمد السبكي، والذي يعد أول تعاون على مستوى التليفزيون بين الفنان حسن الرداد والمنتج أحمد السبكي.

 

تفاصيل عزمي واشجان

 

يتم الان تصوير بعض المشاهد في منطقة الشيخ زايد بأحد المولات هناك، وتدور أحداث المسلسل في سياق كوميدي، حيث ان البطلة ايمي سمير غانم تقوم بدور نصابة، ويشاركها في النصب كل من حسن الرداد و نسرين امين.

 

ويذكر ايضاً ان عند إعلان الفنان حسن الرداد عن اسم مسلسله الجديد عزمي واشجان، قد دوي الاسم على آذان الجمهور، فقد ذكرهم بمسلسل طائر الحب الذي قد قام ببطولته كل من الفنانة فيفي عبده والفنان كمال ابو رايه، اقام هذا المسلسل ضجة كبيرة على برامج التواصل الاجتماعي عند عرضه على التلفزيون.

 

علقت ايمى سمير غانم انها ستقدم هي وزوجها نفس الشخصيات ولكن في إطار كوميدي ساخر،  هذا ما أثار غضب الفنانة فيفي عبده، حتى أنها رفضت الاتصال بالفنانة دلال عبدالعزيز والفنانة ايمى سمير غانم وذلك رغم علاقتهم القوية، وقالت فيفي عبده أنها ستنتظر حتى يتم عرض المسلسل على الشاشات. لتتأكد ان كان يسخر من مسلسلها السابق طائر الحب الذي قدمته الفنانة.

 

وقد كان اخر عمل يجمع كل من ايمى سمير غانم وحسن الرداد هو مسلسل حق ميت الذي قدماه قبل زواجهما، ويعد مسلسل عزمي واشجان هو ثاني عمل تلفزيوني يجمع الثنائي ولكنه أول عمل يجمعهما منذ زواجهم، ويشارك الفنان حسن الرداد الفنانة دلال عبد العزيز والدة زوجته التمثيل في فيلم كارما، الذي يقوم باخراجه المخرج القدير خالد يوسف.

يمكنك أيضا قراءة More from author