لوك جميلة عوض الجديد

اطلالة مختلفة للغاية تطل بها علينا الفنانة جميلة عوض ، حيث أن جميلة عوض الآن في نيويورك تعتمد اطلالتها الجديدة وأكثر ما اختلف هو قيامها بقص شعرها وصبغه إلى اللون البني.
جميلة عوض ابنة المخرج المصري عادل محمد عوض وحفيدة الممثل الكوميدي والراحل محمد عوض، اشتهرت باسم “هانيا” وهذا بسبب دورها المتألق في مسلسل “تحت السيطرة” حيث شاركت فيه بعام 2015، كما شاركت في فيلم “هيبتا” مع نجوم صاعدين كان منهم أحمد مالك ودينا الشربيني، وشاركت أيضًا في فيلم “من 30 سنة” بطولة الفنان أحمد السقا والفنانة منى ذكي،  
كان آخر أعمالها الدرامية مسلسل “لاتطفئ الشمس” الذي شاركته مع العديد من الفنانين المتميزين.

جميلة عوض تفاجئ الجمهور باطلالتها الجديدة

الفنانة المصرية المعروفة بشعرها الطويل جميلة عوض تقرر حصولها على قصة شعر قصيرة على الأكتاف “كاريه”، فهي تقضي الآن وقتها بنيويورك حتى تحصل على الاطلالة الجديدة وتغيير لونها من البني الكستنائي إلى الأسود.
حيث أبدى الكثيرين اندهاشهم بسبب هذا الامر، بينما عبر الآخرون عن اعجابهم الشديد بجرأتها وحصولها على قصة الشعر هذه.
وظهرت جميلة بهذا اللوك تارة بالسيارة والآخرى وقتما كانت تجلس مع صديقاتها، والأخيرة كانت تحت يد مصفف الشعر الذي عمل على قص شعرها.
جدير بالذكر أن الفنان جميلة اشتهرت بشعرها الطويل الكستنائي وهذا منذ ظهورها في مسلسل “تحت السيطرة” مع الفنانة نيللي كريم، ولكنها يبدو انها تمردت عليه لتحصل على قصة شعر جريئة.

جدير بالذكر أن الفنانة جميله اشتهرت منذ قيامها بعمل دور “هانيا” في مسلسل “تحت السيطرة” مشاركًة مع الفنانة نيللي كريم وظافر، ثم زادت شهرتها بشكل كبير بعد مشاركتها في أخر اعمالها الدرامية وكانت مسلسل “لاتطفئ الشمس”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author