مصطفي قمر يعلن عن مفاجاة في عيد الحب

مؤخرًا يكشف الفنان مصطفي قمر عن طرحه لأغنية جديدة تحمل اسم “يخرب عقلك..بحبك”، حيث قرر الفنان مصطفي قمر مشاركة جمهوره بالاحتفال بهذا اليوم “يوم عيد الحب” عن طريق أغنيته الجديدة.
بدأ مشواره في الفن عن طريق تعرفه على الفنان حميد الشاعري بحفل في منطقة العجمي وقاما بتقديم أول أغنية لمصطفى وحملت اسم “وله يا أبو خد جميل” حيث تم اصدارها بألوم منوعات لقاء النجوم، ونجحت الأغنية نجاحًا هائلًا وشجعه بعدها حميد على الإنتقال الى القاهرة وأن يبدأ في اصدار ألبوماته الخاصة، وبالفعل أصدر أول ألبوم له بعنوان “وصاف” ولاقى اعجابًا كبيرًا من الجمهور.

مصطفى قمر يطرح اغنية جديدة

مصطفي قمر يطرح أغنيته الجديدة باسم “يخرب عقلك”

أعلن المطرب المصري مصطفى قمر على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الإجتكاعي الانستقرام عن مفاجأة جديدة لجمهوره في العديد، ثم كتب على الانستقرام بالأمس :”مفاجأة علشان عيد الحب.. بكرا ان شاء الله غنوة جديدة اسمها يخرب عقلك..بحبك”.
فاستقبل جمهور الفنان مصطفى المفاجأة بسعادة شديدة معبرين فيها عن أملهم في تحقيق الاغنية النجاح، وأنهم يشتاقون إلى أغانيه.

وجدير بالذكر أنه منذ فترة قد نشر الفنان مصطفى صورة جديدة عبر حسابه على الانستقرام مع الفنانه مروة عبد المنعم معلقًا عليها : “مروة العسل القمراية”.
ثم قال :” عمل جديد مفاجأة..استنونا قريب..منورة العمل يا مرمورة يا أختي الغالية”.
فيما انهالت التعليقات على هذه الصورة حيث تسائلت على نوعية العمل، إن كان مسلسل أو فيلم، وأيضًا بعض التعليقات الأخرى تمنت لهم النجاح المبهر في هذا العمل وأن يكون مميزًا.

مصطفى قمر في سطور

الفنان المنتمي إلى الاسكندرية، درس بكلية التجارة قسم ادارة الاعمال وتعرف على طالبة في الجامعة وهي غادة عيسي، ثم أصبحت شريكة حياته.
كان يحب الفن منذ صغره ويغني بجميع الحفلات التي يقيمها الشباب بالاسكندرية وخاصًة على مسرح الجامعة، أصدر أول البوم له بعنوان “وصاف” بعد عمر الثانية والعشرون وكان هذا الألبوم مؤلف من ثمان أغاني منوعة، ثم تلى هذا الألبوم العديد من الألبومات الأخرى التي لاقت نجاحًا عظيمًا منها “لياليكي، سكة العاشقين، افتكرني، لمن يهمه الأمر، ونار الحب”.
كانت اول تجربة سينمائية له عن طريق مشاركته بفيلم مع الفنان أحمد ذكي ومحمد هنيدي، وكان اخراج مجدي احمد علي عام 1998.وكان أخر ألبوم له في عام 2013 الذي حمل اسم “مولاي سبحانك” وتضمن تسعة أغاني دينية.

يمكنك أيضا قراءة More from author