ميسي وانتونيلا يقرران اسم مولودهما الثالث

بهذه الفترة يقرر الشهيران ميسي وانتونيلا الكشف عن اسم مولودهما الثالث، حيث اختار النجمان ميسي وانتونيلا اسم شيرو للمولود الثالث بعد طفليهما الأولين تياغو وماتيو.
ليونيل ميس هو لاعب كرة القدم العالمي ويلعب بالوقت الحالي مع نادي برشلونة الاسباني والمنتخب الارجنتيني كمهاجم وكجناح، هو المصنف بين افضل لاعبي كرة القدم بالتاريخ حيث رشح عدة مرات لجائزة الكرة الذهبية وافضل لاعب كرة قدم بالعالم وفاز بها في عام الثانية والعشرون من عمره، العلاقة بين الثنائي انتونيلا وميسي كانت صداقة إلى عام 2007، ثم انتقلت إلى ارتباط ولكن بعيدًا عن عيون الكاميرات والاعلام ثم انتشرت قصة حبهما الطويلة التي ظلت تسعة أعوام قبل الزواج، كما أطلق على انتونيلا “سيدة كرة القدم الأولى”.

ميسي وانتونيلا يقرران اعلان اسم مولودهما الثالث

عائلة ميسي تنتظر مولودها الثالث بهذه الفترة خلال الاشهر القليلة القادمة، حيث أشار اللاعب الدولي إلى أن زوجته حامل وهذا عن طريق بعض الصور التي نشرها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام في الفترات الماضية.
كما كشفا اخيرًا عن اسم مولودهما الثالث في قسم “الستوي” الخاص بالحساب على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام، وهو “شيرو” الاسم الذي عشقه ميسي منذ الطفولة.
فعلقا قائلين “شيرو الاسم المختار الذي سيكون الابن الثالث للاعب برشلونة بعد تياجو وماتيو”.
فقد انجبا تياغو وماتيو قبل الزواج، وكان ميسي تزوج من انتونيلا بشكل رسمي في يونيو الماضي بحفل زفاف حضره أساطير كرة القدم العالميين.

من زاوية أخرى يعيش ميسي بالوقت الحالي افضل اللحظات بحياته بسبب صدارة هدافي الليجا برصيد 20 هدف ومنافسة فريقة برشلونه على كل الالقاب بالموسم الجاري إلى الآن.
كما أن صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية كشفت مؤخرًا ان فريق هيبي تشاينا فورشن الصيني قد تعاقد مع الارجنتين ايزيكيل لافيتزي وخافيير ماسكيرانو حتى تقنع مواطنها ميسي بضمه اليهم بالمستقبل.
هذا بالاضافة إلى ان الصحيفة اوضحت ان ادارة النادي الصنين قد ادركت ان ميسي لن يكون بالمال فقط وارادت تقديم عرض اقتصادي خيالي له، ولكن أيضًا بالعواطف ومحاولة التأثير عليه عن طريق ابناء جلدته.

يمكنك أيضا قراءة More from author