طريقة عمل مكياج دنيا بطمة

في هذه المقالة نعرض عليكم خطوات طريقة عمل مكياج النجمة المغربية دنيا بطمة التي ظهرت بها في أحدث إطلالاتها على موقع الصور الشهير انستقرام، حيث ظهرت دنيا بمكياج مميز أبرز ملامحها العربية بشكل مميز، اعتمدت في هذه الاطلالة على كلا من اللون الفضي والبنفسجي.

خطوات طريقة عمل مكياج دنيا بطمة

على الرغم من كونها إحدى النجمات المثيرة للجدل بسبب مواقفها الجريئة ومشاكلها الشخصية، إلا أنها تعد أيقونة من أيقونات الجمال العربية والتي تتخذها الكثير من النساء في الوطن العربي كقدوة نسائية في مجال الموضة والجمال.

مؤخرا نشرت المطربة المغربية دنيا بطمة احدث صور لها من أخر جلسة تصوير خضعت لها وظهرت بقفطان مغربي من تصميم صوفيا بن يحيي، والمكياج من تنفيذ Sharifa Al shidi التي اختارت لها مكياج التان الثقيل جدا، وهذا أبرز ما ميز هذه الاطلالة:

  • حيث طبقت تقنية كونتور الوجه لرسم ملامح الوجه وتحديدها، هذه التقنية المميزة التي ساعدت الكثيرات في الاستغناء عن الجراحات التجميلية.
  • مكياج العيون الفاخر اعتمد على اختيار ظلال العيون اللامعة بنسختها الكريمية التي تجمع بين اللون البرونزي، واللون البنفسجي الفاتح، واللون الفضي.
  • استخدمي رسمة الايلاينر المجنحة لاظهار العيون بحجم أوسع وأكبر، مع الرموش الطويلة والكثيفة لتكمل هذه الاطلالة الساحرة للعيون.
  • أحمر الشفاه باللون الموف هو الاكثر استخداما لدى دنيا، حيث تعتمد على استخدام الروج المائي باللون الموف في أغلب إطلالاتها.

ولتكملي هذه الاطلالة العربية الفاخرة والمميزة استخدمي تسريحة شعر دنيا المتميزة والمثالية لأسلوب المرأة العربية و لصاحبات الشعر الاسود الطويل بشكل عام وهي تسريحة النصف رفعة ويفي.

فيما يلي نعرض عليكم مجموعة متنوعة من إطلالات دنيا بطمة ونماذج مختلفة للمكياج الخاص بها، والتي اعتمدت في تطبيقه على الخطوات السابقة بشكل أساسي مع تغير بعض الالوان المستخدمة فقط، والتي يمكنكم الاختيار من بينهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author