اطلالة هند صبري بقفطان مغربي اخضر

اطلالة هند صبري على انستقرام باللون الاخضر من توقيع مصممة الازياء المغربية سلمى بنعمر، حيث ظهرت هند بالقفطان المغربي بتصميم مميز من تصاميم سلمى التي عرفت بتصاميمها المميزة من القفطان المغربي الذي أصبح اختيار العديد من النجمات في الوطن العربي.

صورة اطلالة هند صبري بالقفطان المغربي

نشرت الفنانة هند صبري عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير انستقرام صورة جديدة ظهرت من خلالها بإطلالة مميزة باللون الاخضر حيث ارتدت هند قفطان مغربي بتصميم مميز.

اطلالة هند صبري بالقفطان المغربي من توقيع مصممة الازياء المغربية سلمى بنعمر، والتي تعد من أشهر مصممي الازياء المهتمين بتصميم القفطان المغربي بأشكال وتصميمات مميزة.

حيث استطاعت سلمى من خلال تصميماتها أن تعيد اكتشاف تلك القطعة العربية الاصيلة “القفطان”وتقديمها بطريقة عصرية ومبتكرة تواكب احدث خطوط الموضة العالمية من حيث الخامات والالوان والتصميمات.

وتعد سلمى صاحبة أشهر القفاطين العربية التي ارتدتها أشهر نجمات الوطن العربي، منهم النجمة السورية أصالة، والاعلامية لجين عمران، وجويل، مريم سعيد، النجمة التونسية درة، النجمة سلاف فواخرجي.

على صعيد اخر أعلنت النجمة التونسية مؤخرا عن عدم مشاركتها هذا العام في السباق الرمضاني للدراما، والتفرغ  لعائلتها فهي بحاجة إلى اجازة توازن بها بين حياتها الشخصية وحياتها العملية.

وذكرت هند أنها سعيدة بنجاح اعمالها الاخيرة والتي كان منها مسلسل “حلاوة الدنيا” الذي عرض برمضان الماضي وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا وقت عرضه، وشاركها في البطولة كلا من النجم ظافر العابدين، انوشكا، رجاء الجداوي، وهاني عادل، حنان مطاوع، وغيرهم.

كما انها حاليا مشغولة بتصوير دورها في الجزء الثاني من فيلم الكنز الذي قدمت جزئه الأول في عيد الاضحى الماضي بالاشتراك مع النجم محمد سعد، محمد رمضان، امينة خليل، هاني عادل، أحمد هيثم زكي، أحمد رزق، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author