هند صبري وسونام كابور بنفس الفستان من إيلي صعب

تألقت النجمة التونسية هند صبري بإطلالة ناعمة من توقيع إيلي صعب ضمن حفل عشاء علامة اي دبليو سي، وذلك اثناء احتفال العلامة الشهيرة بعيد ميلادها ال150 وذلك احتفالا بإطلاق مجموعة جوبيلي الجديدة.

هند صبري تتألق بإطلالة ناعمة من توقيع إيلي صعب

أطلقت العلامة التجارية الشهيرة IWC حفل عشاء كبير حضره عدد كبير من المشاهير من مختلف أنحاء العالم، ومن الوطن العربي حلت النجمة هند صبري على القائمة إلى جانب الفاشينيستا جيسيكا قهواتي والإعلامية ريا أبي راشد.

خلال الحفل تألقت هند بإطلالة ناعمة من توقيع مصمم الازياء الشهير إيلي صعب، الفستان جاء باللون الاحمر القاتم القريب من البني، ومن خامة الشيفون وتصميم مميز بالأكتاف المكشوفة والصدر المكشوف عند الوسط.

جدير بالذكر أن إطلالة هند جاءت مشابهة لاطلالة نجمة بوليوود سونام كابور وذلك اثناء وجودها في البرنامج الشهير “project runway” بنسخته العربية في عام 2017.

استطاعت هند ان تكمل إطلالتها الانيقة والراقية بمكياج ناعم وتصفيفة شعر مرفوعة لتتألق في الحفل.

جدير بالذكر أن إطلالة هند جاءت مشابهة لاطلالة نجمة بوليوود سونام كابور وذلك اثناء وجودها في البرنامج الشهير “project runway” بنسخته العربية في عام 2017.

كانت سونام ايضا ضمن قائمة الضيوف في الحفل، واستطاعت أن تكون ضمن قائمة افضل الاطلالات حيث ظهرت بإطلالة فستان هوت كوتور باللون الوردي من تصميم فيكتور آند رالف.

فستان سونام من خامة الستان الناعم على الصدر المدموج مع قماش التل من اسفل الوسط، وتم تصميمه بطريقة مبتكرة وبطبقات متعددة.

على صعيد أخر أعلنت هند صبري عن خروجها من السباق الرمضاني لهذا العام، وذلك حتى تتيح وقتا أكبر لعائلتها ورعايتهم، وتنتظر عرض الجزء الثاني من فيلم الكنز مع النجم محمد سعد ومحمد رمضان.

يمكنك أيضا قراءة More from author