نيللي كريم باطلالة ساحرة

عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير انستقرام الفنانة نيللي كريم تنشر صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير قامت بها لصالح إحدى المجلات الشهيرة، تظهر من خلالها نيللي كريم بإطلالة مميزة وفستان سهرة من اللون الاوف وايت.

نيللي كريم وإطلالة أنثوية رائعة

نشرت الممثلة المصرية نيللي كريم صورة جديدة لها بفستان طويل مميز باللون الاوف وايت لصالح إحدى المجلات الشهيرة.

Grazia magazine #nellykarim #nellykarim_official #nellykarimfans #egyptianactress #cinema #

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

 

 

حيث تظهر نيللي وهي ترتدي فستان سهرة طويل يتميز بوجود حمالات ساقطة على الاكتاف، مثبت عليها مجموعة كثيرة من الورود التي جاءت بنفس لون الفستان المميز من الاوف وايت.

الفستان أظهر نيللي بشكل أنثوي رائع، استطاعت من خلاله لفت انظار متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بإطلالتها الجميلة من خلال التعليقات الايجابية عليها.

هذا وقد اكملت نيللي إطلالتها بوضع مكياج هادئ كعادتها في أغلب إطلالتها فبدت بشكل طبيعي وغير متكلفة، خاصة وأنها اكتفت بإرتداء أقراط رقيقة، وتركت شعرها منسدلا للخلف، تتجمع كل هذه العوامل وتشكل إطلالة طبيعية تشع بالانوثة والجمال من الدرجة الأولى.

على صعيد أخر تستعد نيللي في الوقت الحالي لبدء تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد “اختفاء” حيث تشارك به نيللي في سباق رمضان 2018 لهذا العام.

Shooting my new tv series disappearance #Nelly_Karim #نيللى_كريم

Posted by Nelly Karim on Wednesday, January 31, 2018

 

خاصة بعد نجاح مسلسلها الاخير “لاعلى سعر” مع النجمة زينة وأحمد فهمي حيث حقق المسلسل نسب مشاهدات ضخمة وقت عرضه في رمضان الماضي.

مسلسل اختفاء من انتاج شركة العدل جروب، ومن إخراج أحمد مدحت، والتأليف أيمن مدحت ويشارك في بطولة العمل كلا من  النجم هشام سليم، بسمة، محمد ممدوح، رانيا منصور، وغيرهم.

وتدور أحداث المسلسل الجديد حول دكتورة جامعية فى روسيا اختفى زوجها فجأة فتبدأ في رحلة بحث عنه، وقبل أن تعود إلى مصر تحاول حل لغز اختفاءه وتبحث عن الحقيقة وراء ذلك وتبدأ في كشف العديد من الامور.

يمكنك أيضا قراءة More from author