فستان مي عز الدين من المصممة مرمر حليم

أبهر فستان مي عز الدين الاخير بتوقيع مصممة الازياء المصرية مرمر حليم الكثير من متابعيها الذين أثنوا على إطلالتها التي اتسمت بالأناقة والرقى خاصة مع اعتمادها على خامات أقمشة فخمة وألوان مميزة للغاية.

مي عزالدين

فستان مي عز الدين من توقيع مرمر حليم

نشرت الفنانة مي عزالدين مؤخرا عبر صفحتها على موقع انستقرام صور جديدة لها من احدث جلسة تصوير ظهرت من خلالها بتصميم مميز من توقيع مصممة الأزياء المصرية مرمر حليم.

فستان مي عز الدين الاخير أبهر جمهورها ومتابعيها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لما تميز به الفستان من أناقة ورقة من حيث تصميمه المميز الذي اعتمد على اختيار خامة أنيقة للفستان وهي الشيفون.

تميز الفستان بلونه المميز التي اختارته بيج مائل إلى الزهري الباستيلي، وتصميم واسع مميز وبسيط في نفس الوقت اختارت أن تكون تسريحة شعرها بنفس البساطة لتكمل نعومة هذه الاطلالة من خلال تسريحة الشعر المرفوعة.

مي عزالدين وإطلالات متنوعة من توقيع مرمر حليم

لم يكن فستان مي عز الدين الاخير هو الفستان الوحيد التي ارتدته مي من توقيه مرمر حليم، ولكن يبدو أن هناك تناغم كبير بين تصميمات مرمر ومي، حيث ارتدت مي مؤخرا اكثر من فستان من توقيع مرمر نالت به إعجاب الكثيرين من خبراء الموضة ومتابعينها.

وجدير بالذكر أن مرمر حليم هي مصممة ازياء مصرية مقيمة بدبي، لها خط أزياء متميز، تتميز تصاميمها بالجرأة، وأهم ما يميزها هو دقتها الزائدة في اختيار التفاصيل الدقيقة لكل تصميم، مما يجعل كل فستان من توقيعها هو قطعة فنية مميزة بحد ذاته.

ارتدت تصاميم مرمر العديد من النجمات في مصر والوطن العربي منهن منى زكي، شيرين عبدالوهاب، درة، منة شلبي، هيلدا خليفة، جويل، ريا أبي راشد، وغيرهن.

فيما يلي نستعرض عليكم بعض إطلالات مي عزالدين من توقيع المصممة مرمر حليم، وشاركونا بأرائكم حول الاطلالة الافضل برأيكم من هذه الاطلالات المميزة.

يمكنك أيضا قراءة More from author