تامر حسني يعلن موعد عرض فيلم البدلة

كشف الفنان تامر حسني عن عرض فيلمه الجديد والذي يحمل اسم “البدلة” بالسينما في عيد الفطر المبارك، ويشارك تامر حسني هذا الفيلم مع أكرم حسني، بالإضافة إلى انه أعلن أيضًا عن موعد الألبوم الجديد الخاص به.
تامر حسني ممثل متعدد المواهب فهو مغني، ملحن، ممثل، مؤلف، مخرج، ومنتج، بدأ مسيرته الفنية عن طريق الألبوم المشترك مع شيرين عبد الوهاب، ثم أطلق أول ألبوم منفرد له في عام 2004 باسم “حب” وخلال بضع سنوات قليلة حاز على الجوائز العالمية والألقاب الكثيرة مثل جائزة أفضل فنان أفريقي من الأفريكان ميوزك أوورد.

تامر حسني يعلن عن فيلم البدلة

تامر حسني قرر طرح فيلم البدلة بعيد الفطر

كشف الفنان تامر عن موعد عرض فيلمه الجديد بموسم عيد الفطر الذي يحمل اسم “البدلة” ويعمل هو بالوقت الحالي لتصويره خلال هذه الأيام، فقد نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام صورة من كواليس برنامج ذا فويس كيدز.
حيث علق على هذا الأمر في البداية متمنيًا التوفيق للمشتركين بالحلقة النهائية التي ستعرض يوم السبت المقبل، كما كشف عن موعد طرحه لألبومه الجديد وقال أنه حتى الآن لم يستقر على الموعد النهائي لذلك.
ولكن على الأرجح أن طرح الألبوم سيكون في منتصف الصيف، كما طلب من جمهوره الدعاء له بالتوفيق.

كذلك كشف تامر حسني عن الأفيش الدعائي للفيلم عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام حيث ظهر فيه مرتدي بدلة ظابط شرطة ويحمل سلاحًا بيده ويقف خلفه أكرم حسني وهو بشخصية ظابط أيضًا.
فيلم البدلة هو قصة تامر حسني وحوار أيمن بهجت، إخراج محمد العدل، وإنتاج وليد منصور وشارك في بطولته أكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

يمكنك أيضا قراءة More from author