ظهور هاندا ارتشيل ومراد دالكليش لاول مرة بعد ارتباطهما

 

إلتقطت عدسات المصورين صورة للنجمة التركية هاندا ارتشيل وهي برفقة المطرب التركي مراد دالكليش، حيث ظهرت الممثلة الشابة هاندا ارتشيل مع المغني الشهير في أجواء إحتفالية عائلية جمعت بينهما، حيث اجتمع الثنائي سويًا من أجل عيد ميلاد شقيقة النجمة التركية، وهو الأمر الذي استدعى حضور حبيبها النجم التركي، ويعد هذا اللقاء هو الأول من بعد إعلان إرتباط الثنائي، كما اوضحت الصورة إندماج النجمين في الأجواء العائلية، وتبدو عليهما السعادة والانسجام.

وعلى الرغم ما تردد سابقًا عن إرتباط نجمة مسلسل “بنات الشمس” بالبطل الذي شارك في بطولة العمل معها “تولغا ساريتاشحيث ترددت الكثير من الشائعات التي تفيد بارتباطهم، وان قصة الحب تحولت من العمل الدرامي إلى واقع حقيقي وقصة حب حقيقية يعيشها الطرفين، إلا أن كل من هاندا وتولغا قد صرحا في وقت سابق أن تلك الشائعات ليس لها أساس من الصحة، وأن كل ما بينهم هو العمل وعلاقة صداقة نشأت بينهم مع مرور الوقت.

لتعود الشائعات مرة اخرى لتلاحق النجمة الشابة التي عرفها الجمهور في العالم العربي باسم “سيلين” ارتباطها بالنجم التركي مراد دالكليش، ليؤكد الثنائي الخبر بعد انتشار صورهم، ومطاردات الصحافة التي قامت بملاحقتهم في مختلف الاماكن وبالكثير من الأسئلة حول مدى جدية علاقتهم، حتى تم ظهرت قصة حبهم إلى النور.

 

هاندا ارتشيل تضع جمهورها في حيرة بسبب مراد دالكليش

  •      قام المطرب التركي مراد دالكليش بالاعتراف بحبه للممثلة التركية الشابة التي عرفها الجمهور وأحبها من خلال دورها في مسلسل “بنات الشمس”.
  •      أعلن النجم التركي في الآونة الأخيرة عن علاقته بالفنانة، ومدى حبه لها، حيث أجاب على أسئلة بعض الصحفيين الأتراك قائلًا “أنا أعشق هاندى كثيرًا”.
  •      ذكرت بعض الصحف التركية أن المطرب التركي قد قدم حبيبته الجديدة إلى أصدقائه القدامى.
  •      صرح المطرب بحبه للفنانة الشابة أثناء تناولهم الطعام، وقد تأثرت هاندا بتلك اللحظة الرومانسية كثيرًا، حتى أنها ذرفت بعض الدموع ولم تتماسك.
  •      تهربت الفنانة الشابة كثيرًا من أسئلة الصحافة، ولم ترد على جميع الأسئلة التي كانت تدور حول علاقتها بالمطرب الشاب.
  •      امتنعت هاندا عن الأجابة عن الأسئلة المباشرة التي طرحت عليها إن كانت على علاقة مع مراد أن لا، كما انه لم توافق أو تنفي الخبر.
  •      وضعت النجمة جمهورها في حيرة شديدة، عندما سألوها عن صحة ما يتردد حول علاقتهم، ومن ثم بعد صرحت قائلة “لنتكلم عن ذلك لاحقا”.
  •      أعلنت بعض الصحف الفنية التركية أن هاندا بعد إنتهاء الحفل العائلي توجهت إلى منزل مراد، الذي يقع بمنطقة “بيكوز” في تركيا، وهو ما زاد من تأكيد تلك الأخبار.
  •      أشارت بعض الأخبار الفنية بالصحف التركية أن الممثلة قد انتقلت بالفعل لتستقر بمنزل حبيبها الجديد الذي يوجد في منطقة “شوبكلو” التركية، وذلك من وقت ليس ببعيد، ولم يصرح النجمين عن صحة أو عدم صحة ذلك، ولكنهما يظهران سويًا بإستمرار بين الحين والآخر.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author